بطولة الثانية: الأهلي مع هومنمن
يفتتح، غداً، الأهلي النبطية وهومنمن المثلث الذهبي «الملحق» لبطولة الدرجة الثانية لكرة القدم على ملعب الصفاء (الساعة 14:30)، في إعادة لختام المربع الذهبي الذي حسمه النبطانيون 2-1. ويدخل الأهلي اللقاء بهدف تجديد الفوز وسيغيب عنه لاعب الوسط حسين بهجة وحسين روماني بسبب الإيقاف، فيما سيسعى هومنمن الى النقاط الثلاث وتجديد أمله بالعودة الى الأضواء رغم غياب هدافه ولاعبه المؤثر عباس سويدان للإيقاف أيضاً.

الكهرباء يلتقي فيطرون في السلة

يحلّ فريق فيطرون (الأخير بـ20 نقطة) ضيفاً على الكهرباء (تاسع بـ24) ضمن المرحلة الـ17 من بطولة لبنان لكرة السلة، في مباراة هامة بالنسبة للصراع على الهروب من الهبوط.

ترشيح ريشا الى «الأولمبية»

رشّح الاتحاد اللبناني للرماية رئيسه زياد ريشا الى عضوية اللجنة التنفيذية الأولمبية في الانتخابات التي ستجرى في 23 الجاري، كما رشّح فوزي نحّاس الى عضوية الاتحاد العربي، فيما تقرر استقدام مدربين إيطالي وسويدي لـ«التراب» و«الدوبل تراب». وسيغادر ريشا الى مصر في 17 الجاري لحضور الجمعية العمومية للاتحاد العربي.

توقّف مباراة الفتوة وأمية

تعطلت مباراة الفتوة وضيفه أمية اثر لغط تحكيمي عندما كان الفتوة متقدما 2-1، أمس، ضمن المرحلة الـ19 من بطولة سوريا لكرة القدم.
وكان الفتوة متقدماً على امية حتى الدقيقة 91، حين سجل أمية هدف التعادل فثبته الحكم الرئيسي احمد شيخ الشباب قبل أن يعود ويلغيه بإشارة من الحكم المساعد على ان الكرة دخلت المرمى من الشباك الخارجية، لكن امية اعترض بشدة قبل ان يعود الحكم الرئيسي ويعلن صحة الهدف، وهنا اعترض لاعبو الفتوة وجمهوره الذي نزل ارض الملعب وحاصر طاقم الحكام ولاعبي الفريقين قبل أن يعود الحكم ويعلن مرة جديدة إلغاء الهدف واحتساب ركلة مرمى، وهنا اعترض لاعبو امية ورفضوا إكمال المباراة ليعلن الحكم نهاية المباراة دون استكمال الدقائق الباقية من الوقت بدل الضائع.
وأشار الحكم في تصريح صحافي إلى أن الاجواء المتوترة منعته من إكمال الوقت الباقي وأن نتيجة المباراة معلقة بانتظار بتها من قبل اتحاد الكرة بناءً على التقرير الذي سيرفعه مع مراقب المباراة.

المرصد الرياضي

«تنظيم الجمهور على منصة ملعب المدينة الرياضية الذي أجراه رياض الشيخة مدير الادارة هو أفضل بكثير مما كان في عهدة اتحاد اللعبة وسبّب نزول الجمهور واقتحام الملعب والمشكلة وفي غياب الاتحاد كمان... ورفضوه. يعني لا بنظمو ولا بيقبلو التنظيم؟. هذا ماجاء على لسان معنيين بكرة لبنان في جلسة خاصة. (وللعلم فالمدينة الرياضية تقدم الملعب مجاناً لمباريات الاتحاد).