ثلاثي لبنان جاهز لآسيا
تنهي الفرق اللبنانية العهد والصفاء والمبرة، اليوم، تحضيراتها لخوض الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، غداً، بعدما حقق الثلاثي اللبناني ثلاثة انتصارات في الجولة الأولى.
يلعب الصفاء مع ضيفه الزوراء العراقي (فاز على الهلال اليمني 2ـ0).
والمبرة مع مضيفه العروبة العماني (خسر أمام العربي الكويتي 0ـ2).
ويلعب العهد مع ضيفه التلال اليمني (خسر أمام البسيتين البحريني 1ـ3).

فيطرون إلى الثانية بعد الخسارة القاسية

هبط الرياضي فيطرون، السبت، إلى الدرجة الثانية بعد خسارته بفارق 12 نقطة 80 - 68 ( 22-9، 41-30، 55-50) أمام مضيفه الكهرباء ( الثامن بـ27 نقطة) في المرحلة الـ 17 من بطولة لبنان في السلّة. وكان أفضل مسجّل للكهرباء الأميركي لاري كوكس بـ 24 نقطة، يليه مواطنه لاعب فيطرون لاري ويليامس بـ 21.

الفوز الـ11 توالياً للبوشريّة

فاز الشبيبة البوشرية على ضيفه الجيش 3-0 على ملعب ميشال المر، ضمن المرحلة الـ12 لبطولة الكرة الطائرة، وهو سيخوض معركة الصدارة مع الأنوار السبت المقبل.
وفي المرحلة الـ13 (الأخيرة ذهاباً)، خسر القلمون امام ضيفه الرياضي قيتولي 2-3، على ملعب نورث هافن. وفاز الانطلاق على ضيفه الانعاش الاجتماعي قنات 3-2 على ملعب غزير. وفاز الزهراء على مضيفه طلائع دلهون 3-0 على ملعب صيدا.
وفاز المعني صيدا على مضيفه بيبلوس جبيل 3-2 على ملعب المضيف. وعلى ملعب الرسل، فاز الامن العام على السفارة الاميركية 3-1.

مباراة لم تكتمل!

شهد اللقاء الودّي بين فريق الأنصار وضيفه شباب الساحل السبت، عراكاً مؤسفاً انطلقت شرارته بعد تعرّض لاعب الفريق الضيف حسنين دعبول لفاول مزدوج ارتكبه محمود البساط (الصورة) والحارس حسن مغنية، (40) لتمتد رقعة العراك وتؤدّي «المعركة» إلى إصابة لاعب الساحل حسين بلوط بجرح استدعى نقله إلى المستشفى، علماً بأن النتيجة الفنية كانت تعادلية (1 ـ1). قاد اللقاء الحكمان زهير المصري وعفيف علي حسن.

فوز مريح للزمالك في مصر

عاد الزمالك، الذي يعاني هذا الموسم، مجدداً إلى سكة الانتصارات بتغلبه على طلائع الجيش 4 - 2، السبت، في المرحلة الـ23 من الدوري المصري لكرة القدم. ويدين الزمالك بفوزه إلى شريف أشرف الذي سجل هدفين (11 و51) وأضاف الآخرين عبد الحليم علي (67) ومحمود عبد الرازق «شيكابالا» (83)، فيما سجل صلاح أمين (47) وعامر صبري (72 من ركلة جزاء) هدفي طلائع الجيش. وارتقى الزمالك سابعاً بـ 30 نقطه، وتجمّد رصيد طلائع الجيش عند 29 نقطه في المركز التاسع.