فوز الشانفيل على أنيبال


صعد الشانفيل إلى المركز الثالث (41 نقطة) بعد فوزه على ضيفه أنيبال 94 - 88 (27 - 16، 50 - 35، 69 - 59)، ضمن المرحلة الـ 17 من بطولة لبنان لكرة السلة. وكان أفضل مسجل لاعب الشانفيل كريس تشارلز ولاعب أنيبال مايكل داوسون بـ 29 نقطة. ويلعب، اليوم عند الساعة 21.30، فريقا تبنين وضيفه الحكمة على ملعب المدينة الرياضية في مباراة مؤجّلة من المرحلة الـ 15.

إغارة الأرز للتزلج

ينظّم فوج المغاوير في الجيش، برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي، سباق «إغارة الأرز» للتزلّج والسير بالـ«Raquette» الاثنين الساعة 4:00 فجراً، بدءاً من غابة أرز تنّورين حتّى أرز بشرّي، بمشاركة فرق رياضيّة من الجيش والأجهزة الأمنيّة وقوات الأمم المتّحدة في لبنان، إلى جانب رياضيين مدنيين من الذكور والإناث فوق سن الـ18.

انطلاق طائرة الـ14

تنطلق اليوم المرحلة الـ14 من بطولة لبنان للدرجة الأولى في الكرة الطائرة، وهنا البرنامج: الساعة 20:00 السفارة الأميركيّة ـــــ الانطلاق أنفه (ملعب غزير)، (20:30): القلمون ـــــ بيبلوس (مجمّع نورث هافن)، الأربعاء: (19:30): دلهون ـــــ الأنوار (مجمع الحريري)، الساعة 20:00 قنات ـــــ الزهراء ( نورث هافن)، (21:00): قيتولي ـــــ الجيش اللبناني (مجمّع لحّود)، (21:30): الأمن العام ـــــ المعني (ملعب الرسل).

«الناطور» يطالب بشطب عقوبته

تعقيباً على قرار إيقافه الاتحادي لمدة سنة بموجب المادة 3/8 من نظام العقوبات، بعث إداري نادي الانصار محمود الناطور إلى الاتحاد اللبناني لكرة القدم كتاباً دافع فيه عن نفسه، مستنكراً ما ورد فيه من تجنّ،ٍ مؤكّداً أنه لم يتعرّض لأحد، ومستغرباً استناد الاتحاد إلى تقرير حَكم أدانه بنفسه! وفي ختام كتابه، طالب «الناطور» بإعادة النظر في القرار الصادر وبفتح تحقيق كامل بكل ما حصل في مباراة الأنصار مع الصفاء، والنظر بالعين المجردة إلى كل التفاصيل.

الحكمة يستغني وليلا يوضح

أعلن نادي الحكمة في بيان، أمس، إعفاء المدرّب فؤاد ليلا من مهماته الفنية مع «الأخضر» وتعيين الكابتن طوني علام مكانه. وأوضح المدرّب ليلا للـ«الأخبار» ما يأتي: «لقد تقدّمت باستقالتي الشفهية يوم الثلاثاء الماضي، ثم رفعت كتاباً واضحاً لتأكيده مساء الخميس قبل لقاء التضامن صور، ردّاً على التدخلات التي يقوم بها البعض ممن لا يريدون مصلحة الفريق ولا النادي»، وأشار ليلا إلى خلافات جانبية دارت داخل الفريق منذ فترة ولم تحسم لمصلحة النادي، وأضاف «لقد ابتعدت عن الفريق حفاظاً على مسيرته، ولا خوف عليه في الأسابيع الباقية من البطولة، ويجب أن يبادر الغيارى على النادي إلى وضع حد لـ«القطب المخفية» داخله، مع شكري وتقديري للرئيس جورج شهوان وفريق عمله».