تصدّر الحكمة المجموعة الثانية ضمن دورة دبي الدولية الـ 26 لكرة السلة، بفوزه السهل على فريق جمعية سلا المغربي بفارق 34 نقطة 107 - 73، في خطوة مهمة للسلة اللبنانية التي تجنبت مواجهة بين الرياضي والحكمة في نصف النهائي.


وهو أمر يسهّل وصول الفريقين إلى النهائي. وكرّس الحكمة نفسه عقدة للفريق المغربي، محققاً فوزه الثالث عليه بعد انتصارين في دورة أبو ظبي التي أحرز فيها الحكمة اللقب على حساب سلا في النهائي. وشارك في المباراة اللاعب إيلي رستم بعد التحاقه مساء الأحد بالفريق بعد حلّ سوء التفاهم مع الفريق وسجل 15 نقطة. كذلك شارك اللاعب الاميركي تشارلز توماس في أول مباراة له مع الحكمة بدلاً من ديسموند بينيغر الذي أصاب، حيث 19 نقطة.
لكن سلا قد يكون له فرصة الثأر من السلة اللبنانية، حيث قد يواجه الرياضي في نصف النهائي، إذ سيلعب الأخير اليوم مع الاتحاد الليبي عند الساعة 17:30 بتوقيت بيروت في ختام الدور الأول للمجموعة الاولى. ومن المتوقع أن يفوز الرياضي ويتصدر المجموعة، ما يعني أنه سيقابل سلا في نصف النهائي في لقاء سوبر ثأري، لكون الرياضي قد خسر مرتين أمام الفريق المغربي في البطولة العربية، وخرج على يده وفي دورة أبو ظبي.