اليوم افتتاح المرحلة الـ 16 لبطولة الطائرة
تفتتح اليوم المرحلة الـ 16 من بطولة لبنان للكرة الطائرة للدرجة الأولى بمباراتين، حيث يلتقي الجيش مع ضيفه الأمن العام على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود في الدكوانة (الساعة 21:00)، ويلعب القلمون مع الانطلاق أنفه على ملعب «نورث هافن» (الساعة 20:30). وتستكمل المرحلة غداً بأربع مباريات، فيلتقي الإنعاش قنات مع ضيفه الأنوار، المتصدر وحامل اللقب، على ملعب «نورث هافن» (الساعة 20:00)، وطلائع دلهون مع السفارة الأميركية في صيدا (18:30)، والشبيبة البوشرية مع بيبلوس على ملعب مجمع ميشال المر (20:30)، والمعني صيدا مع ضيفه الزهراء طرابلس في صيدا (20:30). وأجّل اللقاء الذي كان سيجمع بين الشبيبة البوشرية والرياضي قيتولي في ختام المرحلة 15 إلى يوم غد (الساعة 21:00) على ملعب المر.

حمود في الاتحاد العربي المدرسي

بعد غياب طويل، استعاد لبنان موقعه في الاتحاد العربي للتربية والرياضة المدرسية، إثر انتخاب الأستاذ عدنان حمود عضواً في اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي خلال الاجتماع الأخير في تونس. وعلى صعيد آخر، أسفرت مسابقات الرقص الفولكلوري في بيروت عن فوز كبيرات ثانوية عمر فروخ وصغيرات وردة اليازجي وفي المختلط عمر الزعني، وختاماً وُزّعت الدروع على الفائزين. وأقيمت مسابقات الرقص في مختلف المناطق، وتأهلت ثلاث مدارس عن كل محافظة إلى النهائيات.

كأس طاولة لبنان

أحرز بطل لبنان للرجال محمّد الهبش (الرياضي بيروت) لقب مسابقة كأس لبنان في الطاولة التي ينظّمها الاتحاد اللبناني على طاولات نادي مون لا سال. ولدى السيّدات أحرزت نويل كيشيشيان (هومنتمن بيروت) اللقب للمرّة الأولى.

رالي الربيع ينطلق الأحد

ينظّم النادي اللبناني للسيّارات والسياحة رالي الربيع الخامس والعشرين الأحد في 29/3. وتبلغ المسافة الإجماليّة للرالي (المرحلة الأولى من بطولة لبنان للراليات لعام 2009) 206,60 كلم منها 63,52 كلم مراحل خاصّة للسرعة وعددها 4 هي: المرحلة الخاصة الأولى والثالثة: نهر إبراهيم ــ مشان (15,42كلم لكل مرحلة)، المرحلة الخاصة الثانية والرابعة: بلاط ـــ فرحت (16,34 كلم لكل مرحلة). وسيقام البحث والتدقيق الإداري السبت. وللراغبين، الاتّصال على الرقم: 03ـ728333

البلمند يكتسح في الركبي

حقّق البلمند فوزاً كاسحاً على جونية (الوصيف) 24 ــ 4 في المرحلة الثالثة عشرة من بطولة بنك بيروت للركبي ليغ. وبهذا الانتصار رفع البلمند (آخر الترتيب) رصيده إلى 5 نقاط، خلف الأميركيّة ( الرابع بـ6)، والقديس يوسف (الثالث بـ 7)، وجونية (ثانياً بـ 8 نقاط)، واللبنانيّة الأميركيّة (المتصدّر بـ20 نقطة).
وهنا برنامج المرحلة الـ 14:
الجمعة: البلمند ـــ جونية (ملعب البلمند، الساعة 20:00)، السبت: الأميركيّة ـــ القديس يوسف (بحمدون 16:00).