أرسلان يرعى دورة إدارية تنظيمية
برعاية وزير الشباب والرياضة طلال أرسلان، وبالتعاون بين الوزارة والاتحاد العربي لمعاهد ومراكز إعداد القادة، تفتتح غداً (10 صباحاً) في فندق ميريديان كومودور دورة متقدمة في التنظيم والإدارة الرياضية، تتضمن محاضرات يلقيها كل من الأساتذة: عبد اللطيف بخاري، علاء صادق، ألفرد خوري، بيار كاخيا، جهاد سلامة وسحر هواري. وتختتم يوم الاثنين بحفل توزيع الشهادات مع محاضرة للمدير العام للشباب والرياضة زيد خيامي، وأخرى للأمين العام للاتحاد العربي عثمان السعد، مع الإشارة إلى إمكان مشاركة رجال الإعلام الرياضي في الدورة.

زادوريان في اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي للدراجات

انتُخب رئيس الاتحاد اللبناني للدراجات فاتشيه زادوريان عضواً في اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي للدراجات. وانعقدت الجمعية العمومية في كوريا الجنوبية في سيول، الجمعة الماضي، بمشاركة 33 دولة من آسيا، بينها 10 دول عربية. وهذه هي المرة الأولى في تاريخ الاتحاد اللبناني للدراجات يصل إداري إلى هذا المركز. وبعد توزيع المناصب والمهمات أصبح زادوريان رئيس لجنة الـ paracyclisme في آسيا.

3 لبنانيين في الاتحاد العربي للأثقال

شارك رئيس الاتحاد اللبناني ونائب رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال مليح عليوان في الجمعية العمومية للاتحاد العربي التي جرت في دبي بمشاركة 18 اتحاداً عربياً، وفيها تقرر نقل مقر الاتحاد العربي إلى القاهرة بدلاً من دبي، وانتُخب اللبناني نور الدين بدر رئيساً للجنة الفنية ومحمد أمين عليوان مقرراً للجنة الحكام وإيمان نور الدين رئيسة للجنة الإعلام.

20 كلم لعدّائي الطرق

تنظّم جمعيّة «عبر لبنان لعدّائي الطرق» بالتعاون مع قوى الأمن الداخلي سباقاً مسافته 20 كلم، الأحد، تكريماً لشهداء الأمن. وسينطلق العدّاؤون من شارع مصرف لبنان على أن ينتهي السباق في محيط ثكنة الفهود في ضبية. للتسجيل الاتّصال على (70ـــــ 825268) أو عبر البريد الإلكتروني:[email protected] .

دورة الجمهور

أطلقت مدرسة سيّدة الجمهور دورتها المدرسيّة السنويّة في كرة القدم بمشاركة 16 مدرسة. وفي المرحلة الأولى: فازت الإنجيليّة (صور) على المعهد الأنطوني(بعبدا) 6ـــــ0، وإنترناشيونال كولدج على الإنجيليّة (اللويزة) 2ـــــ0، وأرسلانيان على قدموس (صور) 3ـــــ0، والليسيه عبد القادر على الليسيه أشرفيّة 2ـــــ0، والراهبات الأنطونيّات على مدرسة القديس يوسف 2ـــــ0. وتتابع المرحلة الثانية يومي السبت والأحد، والنهائيّة يومي 4 و5 نيسان.
(الاخبار)