يواصل السائق اللبناني باسل شعبان استعداده لمنافسات السلسلة الأوروبية لسباقات فورمولا ــ 3 للموسم الحالي، بعدما تمكّن من تسجيل أوقات جيدة خلال التجارب الخاصة التي سبقت الافتتاح الرسمي للبطولة، والتي أقيمت الشهر الجاري، وعلى مدار يومين على حلبتي إستوريل البرتغالية بين 15 و17 الجاري، وفالنسيا الإسبانية بين 23 و24 الجاري. ويدافع شعبان عن ألوان فريق «بريما باورتيم» إلى جانب السائقين الإيطاليين ستيفانو كوليتي، وماتيو شينوزي. ويقود السائق اللبناني سيارة، هيكلها إيطالي الصنع طراز دالارا (أف 308/9)، ومزودة بمحرك مرسيدس ـــــ بنز. وستنطلق أولى جولات البطولة على حلبة هوكنهايم الإلمانية، بين 15 و17 أيار. وتدعم مسيرة شعبان في سباقات فورمولا ــ 3 شركة «شل» التي واكبت جميع مشاركات السائق اللبناني على الصعيد العالمي خلال الموسمين الماضيين.
بطولة التزلّج

اختتمت بطولة لبنان للتزلّج الألبي (التعرّج الطويل والقصير) بتنظيم من الاتحاد اللبناني للعبة لعام 2009 ولفئات الرجال والسيدات والناشئين والناشئات، على مدرج جبران خليل جبران في منطقة الأرز، وبحضور المدير الفنّي من قبل الاتحاد الدولي للعبة أكيكس كرياكوس، وبإشراف الأمين العام إدمون كيروز الذي وزّع الميداليّات مع أمين الصندوق نيشان همامجيان، وعضو الاتّحاد والمدرّب الوطني جوزف كيروز، والمحاسب فيليب أبي سمعان، وأعضاء اللجنة الفنيّة.
وحلّ في المراكز الأولى: جميل مهنّا، أنطوني بحلق، سيلفيو شيحا، مارك قطان، جاكي شمعون، كارين عارف، أندريا عرمان وليتيسيا رياشي.