الأنوار يواصل انتصاراته في بطولة الطائرة
واصل الأنوار، المتصدّر وحامل اللقب، مسيرته النظيفة وحقق فوزه الـ14 توالياً على حساب مضيفه الإنعاش الاجتماعي قنات 3-1 (25-21، 22-25، 25-22، 25-20) على ملعب «نورث هافن» في القلمون، في ختام المرحلة الـ16، الثالثة إياباً، من بطولة الكرة الطائرة للدرجة الأولى. قاد المباراة الحكمان الدولي مصطفى جراد والاتحادي رفيق عبيد. واستعاد الشبيبة البوشرية نغمة الانتصارات محققاً فوزه الـ12 على حساب ضيفه بيبلوس 3-0 (25-14، 25-16، 25-16) على ملعب المر. قاد المباراة الحكمان الدولي إيلي وهبة والاتحادي جوزف كيريللس.
وفي صيدا، فاز الزهراء طرابلس، الثاني، على مضيفه المعني صيدا 3-0 (25-18، 25-19، 25-16). قادها الحكمان العالمي إلياس طايع والاتحادي محمد البابا. وعلى الملعب عينه وبالحكمين عينهما، فاز طلائع دلهون على ضيفه السفارة الأميركية 3-1 (23-25، 25-17، 25-20، 25-14). ليتخلّى دلهون عن المركز الأخير ويهبط إليه قيتولي موقتاً.

سكواش الجمهور

انطلقت دورة نادي الجمهور السنويّة السادسة في السكواش بإشراف اتحاد اللعبة ممثّلاً بروي دي فيرو. وجاءت نتائج اليوم الأوّل: الفئة الثالثة: فاز جان كلود واكيم، إيلي كعدي، ألان ليشع، كابي الزين وبولي هرّو. فئة «أ»: فاز ديديه الترك. فئة القدامى: فاز حسن بلوز، جهاد بجاني وفادي فوّاز.

سباق ربيع لبنان

تنظّم اللجنة العليا للأنشطة التربويّة سباق ربيع لبنان لاختراق الضاحية لجميع الفئات العمريّة بإشراف المدير العام الدكتور فادي يرق، وذلك نهار الأحد الساعة الثامنة صباحاً من عين المريسة.

بطولة الجمباز للرابعة

يقيم الاتحاد اللبناني للجمباز بطولة لبنان للدرجة الرابعة (إناث)، الأحد، في نادي القلب الأقدس (الجمّيزة). وستكون على أجهزة الحركات الأرضيّة، طاولة القفز وعارضة التوازن.

المرصد الرياضي

■ خلال اتصال هاتفي، تمنّى مسؤول الشباب والرياضة في أحد التيارات السياسية على عرّاب الشؤون الإدارية الرياضية في تيار معارض، السير قدماً في مشروع إيصال رئيس اتحاد لعبة فردية وعضو «ملحق» في اتحاد الشطرنج إلى موقعي رئاسة وأمانة سر اللجنة الأولمبية اللبنانية.
■ بات الإداري «الرسمي» مكشوفاً إلى عدد من الدائرين في فلكه السياسي، لجهة سعيه للإبقاء على طائفية أحد المناصب داخل اللجنة الأولمبية، ما دفع أحدهم للقول «فتّشوا عن المصالح الخاصة»!