حافظ فريق بروس كافيه على لقب كأس لبنان لكرة القدم داخل الصالات (فوتسال)، بفوزه على أولمبيك صيدا 9ـ5 (الشوط الأول 3ـ1) في المباراة النهائية على ملعب مجمع الرئيس لحود. وسجل لبروس كافيه محمود عيتاني (5)، خالد تكجي (3) وقاسم قوسان، ولأولمبيك صيدا لويس ترنتيك، محمد حمود، جعفر مرسل والفلسطيني مصطفى حلاق (2). وكان بروس أفضل في المباراة وتألّق منه خالد تكجي ومحمود عيتاني، إضافة إلى الدور الكبير الذي لعبه قاسم قوسان مع نزوله في أواخر الشوط الأول بدلاً من ربيع أبو شعيا، وكان بروس متأخراً بهدف، ليعود ويتقدم 3ـ1مع نهاية الشوط الأول.وبرز من جهة أولمبيك صيدا مصطفى حلاق، لكن الفريق عانى من ضعف بناء الهجمات من الخلف، إضافة إلى ضعف مقعد الاحتياط، إذ اعتمد المدرب سهاد زهران على ياسر سلمان ورامي فقيه.
مثّل بروس كافيه: الحارس حسين همداني، واللاعبون إبراهيم حمود، محمود عيتاني، جهاد أبو شقرا، محمد إسكندراني، ربيع أبو شعيا، عباس طحان، حسين طحان، خالد تكجي وقاسم قوسان.
ومثّل أولمبيك صيدا: الحارس مازن معضاد، واللاعبون ياسر سلمان، جعفر مرسل، لويس ترنتيك، علي الحمصي، مصطفى حلاق، رامي فقيه ومحمد حمود.
■ قاد المباراة الحكام فادي كالاجيان ومحمد الشامي وعلي أمين (طاولة)، وراقبها فادي باسيل.
■ حضر نائب رئيس الاتحاد ريمون سمعان فقط من أعضاء اللجنة العليا وقدّم الكأس لقائد بروس كافيه إبراهيم حمود، فيما غاب رئيس لجنة كرة الصالات سمعان الدويهي اضطرارياً لوجوده خارج لبنان.
■ غصت مدرجات ملعب مجمّع الرئيس لحود بالجمهور الذي بلغ عدده حوالى 500 متفرّج.