خرج لوس أنجلس لايكرز متصدّر ترتيب المنطقة الغربية، بفوزٍ أوّل منذ 2002 من ملعب ديترويت بيستونز 92-77، ضمن منافسات الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة. وكان أفضل مسجّلي لايكرز نجمه كوبي براينت بـ30 نقطة مع 8 متابعات و7 تمريرات حاسمة، فيما كان ويل باينوم بتسجيله 25 نقطة مع 11 تمريرة حاسمة الأفضل لدى ديترويت.وحسم شيكاغو بولز مواجهته مع مضيفه ميامي هيت بسهولة 106-87 بفضل لاعبه جون سالمونز الذي سجل 27 نقطة، فيما كان دواين وايد الأفضل في صفوف الخاسر برصيد 31 نقطة، من دون أن يجنّب فريقه الهزيمة الـ34 في 72 مباراة في المركز السادس ضمن المنطقة الشرقية أيضاً.
ووضع بورتلاند ترايل بلايزرز حداً لمسلسل انتصارات ضيفه فينيكس، وذلك بالفوز عليه بسهولة تامة 129-109.
وكان لاماركوس الدريدج الأفضل في صفوف بورتلاند بتسجيله 29 نقطة مع 12 متابعة و3 اعتراضات دفاعية، فيما كان شاكيل أونيل الأفضل في صفوف فينيكس برصيد 20 نقطة مع 7 متابعات.
وهذا برنامج مباريات اليوم: بورتلاند بلايزرز × فينيكس صنز، تورنتو رابتورز × أوكلاهوما ثاندر، أورلاندو ماجيك × ميلووكي باكس، فيلادلفيـا سفنتي سيكسرز × تشارلوت بوبكاتس، كليفلاند كافالييرز × مينيسوتا تمبرولفز، نيويورك نيكس × نيو أورليانز هورنتس، نيوجرسي نتس × لوس أنجلس لايكرز، أتلانتا هوكس × بوسطن سلتيكس، دالاس مافريكس × دنفر ناغتس، سان أنطونيو سبرز × لوس أنجلس كليبرز، ساكرمنتو كينغز × ممفيس
غريزليس.
(أ ف ب)