بطولة الطائرة: أنفة يستضيف البوشرية
تفتتح اليوم المرحلة الـ18 لبطولة لبنان للكرة الطائرة بمباراتين، تجمع الأولى بين الانطلاق أنفة وضيفه البوشرية على ملعب غزير (الساعة 20:00)، والثانية بين الجيش والزهراء على ملعب إميل لحود (الساعة 21:00). وتستكمل، غداً، بثلات مباريات، فيلتقي الإنعاش قنات مع المعني صيدا على ملعب نورث هافن (الساعة 20:00)، وطلائع دلهون مع القلمون في صيدا (19:30)، وقيتولي مع بيبلوس على ملعب لحود (20:30)، وتختتم الخميس بمباراة الأنوار المتصدّر ومضيفه السفارة الأميركية في غزير (الساعة 19:30).

الشباب بطل البقاع

أحرز نادي الشباب الرياضي، ممثّلاً بريشار أبو ناضر ووليد هدلا ومحمّد اليمن، لقب بطولة محافظة البقاع لفرق الرجال الثانية في الطاولة، بحضور رئيس الاتّحاد سليم الحاج نقولا، وبإشراف رئيس لجنة البقاع سمير أبي زيد وأعضائها.

سباق شهداء الأمن

أحرز حسين عواضة لقب الرجال، والتركيّة نيلاي ايسن لقب السيّدات، لسباق الـ19 كلم السنوي الذي نظّمته جمعيّة عبر لبنان لعدّائي الطرق وقوى الأمن الداخلي تخليداً لشهدائها، بمشاركة 285 عدّاءً وعدّاءة اجتاز منهم 240 خطّ الوصول. وهنا نتائج أوائل الفئات (من سن 16 - 17 إلى ما فوق 65): حسين خليفة، لؤي غرلي، عمر عيسى، هشام شاتيلا، فينسنت هيرناديز، أحمد غزيّل، مانويل أزميرليان، عادل عرقجي، رهيف تميم، جرجس فايز، نزار داعوق، اناث نهى بيضون، ماري العمّ، صباح حجيج، جاكي يونان، وفيقا فرحات.

260 مدرسة في «أركض مع لبنان»

برعاية وحضور وزيرة التربية بهية الحريري وحشد من المسؤولين التربويين نُظّم سباق ربيع لبنان لاختراق الضاحية «أركض مع لبنان»، بمشاركة 260 مدرسة رسمية وخاصة وسبعة الآف طالب وطالبة تنافسوا وسط أجواء من الفرح. وفي النتائج تصدّر فئات الذكور كلّ من: مجتبى حسين الوز (صيصان)، جاك جون غاردين توملينسون، رمزي شمعون وحبيب حاتم. وعند الإناث: غوى عمر نعمان، نور نمر ملعب، جويل الفغالي وسارة عوالي.

بطولة «الركبي ليغ»

حقق فريق القديس يوسف فوزه الرابع في بطولة بنك بيروت للركبي ليغ وجاء على الجامعة الاميركية 18 ـ 14، بينما أرجئت المباراة الثانية من المرحلة الرابعة عشرة التي كانت مقررة بين البلمند وجونية، بسبب سوء أرضية ملعب الأول وخضوعه للصيانة.
وبهذا الفوز، تقدّم القديس يوسف إلى المركز الثاني بـ9 نقاط، خلف اللبنانية الأميركية المتصدّر بـ20 نقطة، بينما تراجع جونية (8 نقاط) إلى المركز الثالث وبقي الأميركية (6) رابعاً والبلمند خامساً أخيراً (5).
(الأخبار)