قاد النجم الكولومبي أنجيلوت كارو فريقه الميادين لمعادلة سلسلة نهائي الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات مع ضيفه بنك بيروت بتغلبه عليه 7-4 بعد التمديد، في ثانية مبارياتهما من اصل خمس، التي اقيمت بينهما على ملعب السد امام مدرجات ممتلئة.
وكان قائد منتخب كولومبيا نجم المباراة من دون منازع بتسجيله «هاتريك» وتمريره كرة حاسمة الى زميله محمود دقيق، بينما تكفّل بالاهداف الاخرى، حسن زيتون والليبي محمد رحومة والحارس طارق طبوش. اما الخاسر، فقد سجل له الكرواتي فلادان فيسيتش ومحمد اسكندراني وعلي طنيش والبرازيلي رودولفو دا كوستا.
ورغم البداية الجيدة لحامل اللقب الذي تقدّم بواسطة تسديدة رهيبة لفيسيتش في الدقيقة السادسة، فإن انجيلوت كان حاضراً لمعادلة الارقام في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول من ركلة جزاء سددها من مسافة 10 امتار صاروخاً في الشباك.
لمع أنجيلوت على نحو كبير
بتسجيله «هاتريك» وتمريره كرة حاسمة ايضاً


وأبى الكولومبي الا ان يفرض نفسه نجماً للقاء، بمنحه التقدّم للميادين مطلع الشوط الثاني، مستغلاً هجمة مرتدة قادها زيتون (24)، ثم بعد معادلة اسكندراني النتيجة مجدداً (31)، حيث اطلق قذيفة من زاوية صعبة في الشوط الاضافي الاول (42)، لكن هذا الهدف لم يكن نهاية تألقه، اذ قام بعدها بمجهودٍ فردي تخطى على اثره اكثر من لاعب قبل ان يمرر كرة حاسمة الى دقيق الذي انهاها بسهولة داخل المرمى (43). ومع اعتماده خطة «باور بلاير» تمكن بنك بيروت من تقليص النتيجة، لكن شباكه اهتزت ايضاً في الدقيقتين الاخيرتين حيث انهى الحارس طبوش مهرجان الاهداف بكرة ارسلها الى المرمى الخالي.
وشهدت المباراة التي غاب عنها كريم ابو زيد من الميادين بداعي الايقاف، طرد احمد خير الدين من بنك بيروت لنيله الانذار الثاني، وبالتالي سيفتقد فريقه جهوده في المباراة الثالثة التي ستقام الجمعة الساعة 17.50، على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي.
قاد المباراة الحكمان العراقي حسن الجبوري والاردني حسن خلايله.