تعادل الأهلي، حامل اللقب والمتصدر، مع طلائع الجيش 2ـ2، السبت، في مباراته المؤجلة من المرحلة الـ 15 للدوري المصري لكرة القدم. وسجل محمد بركات (16) والأنغولي فلافيو أمادو (23) هدفي الأهلي، والغاني بابا أركو (35) والتوغولي دودزي (52) هدفي طلائع الجيش. وابتعد الأهلي في الصدارة بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه بترو جيت، وحافظ في الوقت ذاته على سجله الخالي من الهزائم في مواجهاته التسع مع طلائع الجيش (7 انتصارات وتعادلان).
الدوري القطري

احتفظ الريان بالصدارة بعدما أنهى مواجهة القمة مع السد بالتعادل 1ـ1، السبت، في ختام المرحلة السابعة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم.
وتقدم الريان عبر العاجي امارا دياني (45) قبل أن يعادل مسعد الحمد للسد (64)، ليحتفظ الريان بالصدارة بفارق نقطتين عن الثاني الذي استعاد المركز الوصيف بفارق الأهداف أمام الغرافة حامل اللقب.
وفي مباراة ثانية، قاد البديل عبد الله الكواري قطر للفوز على العربي 4ـ2 بتسجيله هدفين بعد دخوله أرض الملعب سمحا لفريقه بتحويل تأخره 1ـ2 إلى فوز ثامن له هذا الموسم.
وتقدم العربي بهدفين نظيفين للبحريني سلمان عيسى (13) والأرجنتيني بيسكو لاتشي (34)، قبل أن ينتفض قطر ويسجل أربعة أهداف للمغربي يوسف سفري (43) والكواري (56 و65) والبرازيلي مارسيو أوليفيرا (76).
ولعب العربي بتسعة لاعبين لطرد المدافع موسى هارون (67) ولاعب الوسط المالي سليمان كيتا (85). وعزز قطر مركزه الرابع بعدما رفع رصيده إلى 29 نقطة، فيما تجمد رصيد العربي عند 16 نقطة في المركز الثامن.