يستضيف إفرتون على ملعب «غوديسون بارك» جاره ليفربول، الليلة، في مباراةٍ معادة في الدور الرابع من كأس إنكلترا لكرة القدم. وهي المباراة الثالثة بين الفريقين في الأسبوعين الأخيرين، إذ التقيا في الدوري المحلي على ملعب «أنفيلد» وانتهت المباراة بالتعادل 1ـ1، ثم بالنتيجة عينها في مسابقة الكأس ليفرض إفرتون التعادل على أرضه.وهنا البرنامج (بتوقيت بيروت):
أستون فيلا × دونكاستر (21.45)
نوتنغهام فوريست × دربي كاونتي (21.45) بلاكبيرن روفرز × سندرلاند (22.00)
إفرتون × ليفربول (22.10)

إسبانيا

يحلم أتلتيك بلباو الذي يعاني في صراعه للبقاء ضمن دوري الأضواء خلال المواسم الأخيرة، باستعادة الأمجاد الغابرة عندما يحلّ ضيفاً على إشبيلية، الليلة الساعة 22.00، في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إسبانيا، بينما يسعى برشلونة إلى تكرار سيناريو نهائي 1998 عندما يستقبل مايوركا غداً الساعة 22.30.

إيطاليا

سيكون يوفنتوس «الجريح» أمام اختبارٍ صعب عندما يستضيف نابولي الليلة الساعة 21.45 على الملعب الأولمبي في تورينو في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إيطاليا.
ويمرّ فريق «السيدة العجوز» بفترةٍ صعبة في الدوري المحلي، اذ بدأ يفقد تدريجاً فرصة منافسة إنتر ميلان على الصدارة واللقب بعدما سقط في المرحلتين الأخيرتين أمام أودينيزي 1ـ2 وكالياري 2ـ3، ما سمح لبطل إيطاليا بالابتعاد عنه بفارق 7 نقاط.
وتخلى فريق المدرب كلاوديو رانييري عن مركزه الثاني لمصلحة قطب مدينة ميلانو الآخر ميلان بعد فوز الأخير على لاتسيو 3ـ0، ما يعني أن يوفنتوس سيصبّ اهتمامه على مسابقة الكأس لأنها قد تكون فرصته الوحيدة للخروج فائزاً بأحد الألقاب هذا الموسم، وخصوصاً أنه يواجه تشلسي الإنكليزي في دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

فرنسا

تبدو الفرصة متاحة أمام نيس لبلوغ المباراة النهائية لمسابقة كأس رابطة الأندية الفرنسية، عندما يواجه فان اليوم الساعة 18.00 في دور الأربعة.
ويحمل نصف النهائي الآخر مباراة قوية بين منافسين على لقب الدوري، باريس سان جيرمان وبوردو (21.45).