استمر السجال بين الاتحاد السعودي ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فأوضح عضو الاتحاد السعودي وعضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي حافظ المدلج أن ما أدعاه بيان الاتحاد الآسيوي عبر موقعه على شبكة الإنترنت ضد الاتحاد السعودي لم يناقش خلال اللجنة التنفيذية.وأشار المدلج إلى أن المكتب التنفيذي لم يناقش أي ردة فعل على تصريح الأمير سلطان بن فهد. مضيفاً: «لو تمت مناقشة هذا الأمر، فلا يمكن أن أوافق على أن يساء للقيادة الرياضية السعودية والاتحاد السعودي بهذا الشكل كما زعم البيان».
وأضاف المدلج: «صدمت وأنا أغادر مطار كوالالمبور مع بعض أعضاء المكتب التنفيذي بما تضمن البيان الذي نُشر عبر موقع الاتحاد الآسيوي حيث فوجئوا بهذا البيان وأبدوا استغرابهم ورفضهم الشديد لما احتواه من افتراءات غير صحيحة تخالف ما حدث في اجتماع المكتب التنفيذي».
وتابع: «كانت التطلعات أن يسعى رئيس الاتحاد الآسيوي لتقريب وجهات النظر مع القيادة الرياضية السعودية بقيادة الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز التي تسعى إلى لملمة الشمل والعمل على إنجاح العمل الرياضي والشبابي العربي والآسيوي والإسلامي، بل وتلعب دوراً ريادياً كبيراً في دعم كرة القدم الآسيوية، وهي التي شرفت آسيا في العديد من المحافل والمواقف الدولية».
وكان الاتحاد الآسيوي قد ذكر على موقعه أن اللجنة التنفيذية للاتحاد أدانت بشدة الانتقادات التي وجهها رئيس الاتحاد السعودي الأمير سلطان بن فهد إلى الجسم التحكيمي الآسيوي، مؤكداً دعمها المطلق للجنة التحكيم الآسيوية برئاسة الإماراتي يوسف السركال.

نصف نهائي الكأس

بلغ النصر المباراة النهائية لكأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم بفوزه على الاتحاد 1 ـ 0، بهدف ألتون كزافيير د88. وسيلتقي النصر مع الشباب الذي تأهل عقب فوزه على الهلال 5ـ2 بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي1ـ1 على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض. سجل للهلال محمد العنبر (23)، وللشباب البرازيلي كاماتشو من ركلة جزاء (88). وأسهم تألق حارس الشباب محمد خوجة في التصدي لركلتين نفذهما السويدي ويلهامسون وفهد المبارك في تأهل فريقه.