حقق فريق إنبي فوزاً كبيراً على الإسماعيلي 3 - 0، في المرحلة السادسة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم. وسجل عادل مصطفى (2) وأحمد عبد الرؤوف. وفاز طلائع الجيش على المقاولون العرب 3 - 1، سجلها محسن الهنداوي، وسجل هدف المقاولون رضا الويشي. وتعادل المصري مع الاتحاد السكندري سلباً، وحرس الحدود مع بتروجيت 1 - 1، سجل محمد مكي هدف الحرس، والسيد حمدي هدف بتروجيت.
الدوري السوري

تنتظر فرق الدوري السوري مواجهات صعبة في المرحلة الرابعة عشرة (الأولى إياباً) التي تنطلق، اليوم، عبر خمس مواجهات، أبرزها دربي مدينة حماه بين النواعير والطليعة.
ويلتقي في العاصمة الجيش مع حطين، وفي إدلب أميّة مع الوحدة، وفي اللاذقية تشرين مع الوثبة، وفي حمص الكرامة مع جبلة. ويلتقي، غداً في دير الزور، الفتوة مع الاتحاد.
وتختتم المرحلة، بعد غدٍ، بدربي العاصمة بين الشرطة والمجد.
ويبقى دربي العاصمة بين الشرطة الثامن (18 نقطة) وجاره المجد السادس (20 نقطة) متكافئاً إلى حد كبير، ويخوضه المجد بقيادة مدربه الجديد الهولندي الجنسية، العراقي الأصل، تحسين جباري خلفاً لمهنّد الفقير الذي بقي ضمن الجهاز التدريبي.

الدوري الإماراتي

تعود عجلة الدوري الإماراتي لكرة القدم إلى الدوران بعد توقّف استمر 43 يوماً حيث تنطلق، اليوم، بمباريات المرحلة الحادية عشرة الأخيرة من مرحلة الذهاب بمباراة قمة بين الجزيرة المتصدر وعجمان الرابع.
ويلعب أيضاً الشعب مع العين، والوحدة مع الخليج، والوصل مع النصر، وغداً الأهلي مع الشباب، والشارقة مع الظفرة.
وكان الدوري قد توقف منذ 22 ديسمبر الأول الماضي، بسبب مشاركة المنتخب الإماراتي في دورة كأس الخليج التاسعة عشرة التي أقيمت في مسقط من 4 إلى 17 كانون الثاني الماضي، وخوضه المرحلتين الأوليين من مباريات المجموعة الثالثة ضمن تصفيات كأس آسيا 2011 في قطر.
وستكون المرحلة الحادية عشرة فرصة لبعض الفرق لتعزيز وضعها وتحسين مواقعها في الترتيب، مع فارق النقاط القليل الذي يفصل بين المراكز.
وقد تشهد المرحلة تغييرات عدة قد تطال المراكز الثلاثة الأولى، وخصوصاً أن الجزيرة المتصدر يملك 25 نقطة مقابل 23 للأهلي الثاني و21 للعين الثالث.