أذاع مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يواكيم لوف تشكيلته التي ستواجه النروج في مباراة دولية ودية الأربعاء المقبل. وكانت المفاجأة استدعاء لوف للاعبين جديدين هما التركي الأصل لاعب وسط فيردر بريمن ميسوت أوزيل والظهير الأيمن لهوفنهايم اندرياس بيك. وكان أوزيل حائراً بين تمثيل وطنه الأصلي تركيا أو ألمانيا قبل أن يعلمه المدرب، الأسبوع الماضي، أنه سيستدعيه للدفاع عن ألوان «المانشافت».وعاد إلى صفوف المنتخب كما كان متوقعاً قائده ميكايل بالاك الذي غاب عن المباراة الأخيرة ضد إنكلترا في تشرين الثاني الماضي، إضافةً إلى لاعب الوسط تورستن فرينغز، الذي كان قد دخل في مشادة مع لوف بعدما استبعده في الأشهر الأخيرة بسبب انتقاداته المتكررة له.
ولم تشهد التشكيلة اسم مهاجم بايرن ميونيخ لوكاس بودولسكي، وقال لوف عن هذا الأمر: «منذ ثلاثة أشهر، لوكاس ليس في كامل لياقته البدنية بسبب الإصابات التي تعرض لها، سنعطيه الوقت الكافي لاستعادة مستواه السابق»، مشيراً إلى أنه سيعود إلى تشكيلة المنتخب المدعوة لمواجهة ليشتنشتاين وويلز في تصفيات كأس العالم الشهر المقبل.
واستمر حضور المدافع سردار تاشي والجناح السريع ماركو مارين، والمهاجم الواعد ستيفان كيسلينغ.
وهنا اللاعبون:
ـ للمرمى: رينيه ادلر (باير ليفركوزن) وتيم فايزه (فيردر بريمن).
ـ للدفاع: أندرياس بيك (هوفنهايم) بير مرتساكر (فيردر بريمن) وفيليب لام (بايرن ميونيخ) وارنه فريدريش (هرتا برلين) وهايكو فسترمان (شالكه) وسردار تاشي (شتوتغارت) وأندرياس هينكل (سلتيك الاسكتلندي).
ـ للوسط: ميكايل بالاك (تشلسي الإنكليزي) وتوماس هيتسلزبرغر (شتوتغارت) وسايمون رولفس (باير ليفركوزن) وتورستن فرينغز (فيردر بريمن) وباستيان شفاينشتايغر (بايرن ميونيخ) وبيوتر تروتشوفسكي (هامبورغ) وماركو مارين (مونشنغلادباخ) وميسوت أوزيل (بريمن).
ـ للهجوم: ماريو غوميز (شتوتغارت) وميروسلاف كلوزه (بايرن ميونيخ) وباتريك هيلمس وستيفان كيسلينغ (باير ليفركوزن).
(أ ف ب)