سقط السد في فخ التعادل ومضيفه أم صلال 0-0 في المرحلة الـ18 من الدوري القطري لكرة القدم. وتأتي النتيجة في مصلحة الريان الذي يملك 38 نقطة، مقابل 34 للسد و33 للغرافة الذي يلتقي قطر اليوم. وسحق العربي مضيفه الخريطيات 5-1، سجل للعربي الأرجنتيني بيسكوليتشي (39 و86 من ركلتي جزاء و77) والبحريني سلمان عيسي (57) وماجد خلفان (90)، وللخريطيات الكاميروني جوزيف جوب (53).
سوريا

اقترب الكرامة، حامل اللقب، من مراكز المقدمة بعد فوزه بشق الأنفس على ضيفه جبلة 4-3 في افتتاح المرحلة الـ14، الأولى إياباً، من الدوري السوري. وخاض الكرامة المباراة بقيادة مدربه العائد محمد قويض. سجل للكرامة بلال عبد الدايم (35) وحيان الحموي (43) والغاني داركو (44) وحسان عباس (82 من ركلة جزاء)، ولجبلة إبراهيم الحسن (13) والمغربي عادل زاهر (50 من ركلة جزاء) ورفعت نصور (73). وسقط الجيش، الثاني، في فخ التعادل وضيفه حطين 1-1، سجل للجيش ماجد الحاج (2)، ولحطين يوسف كركوي (3). وتعادل أمية، الرابع، مع ضيفه الوحدة، السادس، 0-0. وفاز الوثبة على مضيفه تشرين 1-0، والطليعة على جاره النواعير 1-0. ويلتقي، اليوم، الفتوة مع الاتحاد، المتصدر، وتختتم المرحلة، غداً، بلقاء الجارين الشرطة والمجد.

الإمارات

أهدر الجزيرة، المتصدّر، نقطتين ثمينتين بتعادله وضيفه عجمان الرابع 1-1 في افتتاح المرحلة الـ11، الأخيرة ذهاباً، من الدوري الإماراتي. وسجل للجزيرة البرازيلي لويس بايانو (52)، ولعجمان المغربي محمد بالرابح (81). وضمن الجزيرة منطقياً لقب بطل الذهاب. وكان العين أبرز المستفيدين من تعادل الجزيرة عندما قلّص الفارق معه إلى 3 نقاط، بعد فوزه على مضيفه الشعب بهدفين للبرازيلي اندريه دياز (8) والسنغالي اندريه سانغور (50)، مقابل هدف للغاني غودوين اترام (18). وفاز الوحدة على ضيفه الخليج 3-0، والوصل على ضيفه النصر 1-0.

الأردن

استعاد الوحدات، صدارة الدوري الأردني، من غريمه الفيصلي، بفوزه على اليرموك 2-0 في المرحلة العاشرة، سجلهما عوض راغب (65) وعامر ابو حويطة (83). وفاز الجزيرة على اتحاد الرمثا 2-0. ويلتقي، اليوم، شباب الأردن مع العربي، والحسين مع البقعة.


انتخابات الأولمبية العراقية

أكد رئيس اللجنة الأولمبية العراقية بالوكالة بشار مصطفى أن اللجنة الأولمبية الدولية والجهات الحكومية العراقية اتفقتا على إجراء انتخابات اللجنة الأولمبية العراقية في الرابع عشر من آذار في بغداد. وأوضح مصطفى أن «الانتخابات المقبلة ستجرى بإشراف مباشر من اللجنة الأولمبية الدولية والمجلس الآسيوي والجهات الحكومية العراقية». وأشار مصطفى "سيكون عدد أعضاء اللجنة الأولمبية العراقية 34 عضواً».
وكان الناطق الرسمي باسم الحكومة العراقية علي الدباغ (الصورة) قد التقى رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي أحمد الفهد وممثل اللجنة الأولمبية الدولية بيار ميرو لبحث آلية إجراء الانتخابات.