أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم في جلسة عقدها بغياب 5 من أعضائه 62 قراراً أهمّها:

ـــــ تعديل جدول مباريات الإياب. تثبيت موعد جديد للاجتماع المقرر في زوريخ بين الاتحاد اللبناني ونظيره الدولي يومي 25 و26 الجاري لمناقشة التعديلات على نظام الاتحاد. استضافة منتخب ناميبيا للقاء منتخب لبنان في 1 نيسان.
ـــ إقامة مباراتي نصف النهائي لمسابقة كأس لبنان يوم الثلاثاء في 24 الجاري، فيلعب الساحل مع الصفاء (البلدي ـــــ 1،45)، والأنصار مع العهد (المدينة الرياضية ـــــ 4،30).
ــــ جدولة مباريات الأسبوع الثالث عشر كالآتي: الجمعة 13 الجاري: المبرة × الساحل (البلدي ـــــ 2،15)، والشباب الغازية × النجمة (صيدا ـــــ 4،30).
والأحد: الحكمة × الأنصار (برج حمود ـــــ 2،15)، الراسينغ × العهد (جونية ـــــ 2،15) والصفاء × السلام زغرتا (البلدي ـــــ 4،30).
ـــــ إقامة مباريات دورة تصفية أوائل الدرجة الثانية بين فرق الإصلاح البرج الشمالي والأهلي النبطية (عن المجموعة الأولى) والأهلي صيدا وهومنمن (الثانية)، وذلك في 13 و16 و20 الجاري و1 آذار المقبل.
ـــــ إجراء مباراة اختيار وكلاء لاعبين معتمدين لدى الاتحاد الدولي في 30 آذار المقبل (مقر الاتحاد ـــــ 10 صباحاً)، على أن تنتهي مهلة تقديم الطلبات في 23 آذار.
ـــــ تسمية الزميل وديع عبد النور مسؤولاً إعلامياً لمنتخب لبنان في تصفيات آسيا 2011، استجابة لشروط الاتحاد الآسيوي.



عقوبة!

إيقاف الحكم حيدر قليط نتيجة أدائه التحكيمي في لقاء الأنصار والتضامن صور، بعد عدم رفعه راية تسلل على هدف الأنصار الثاني، وإحالة الأمر إلى لجنة التحكيم لاقتراح العقوبة المناسبة


إيقافات بالجملة

يغيب عن المرحلة 13: وليد شحادة وعلي ليلا (الحكمة)، دونالد وحسين حسون (الغازية)، ربيع أبو شعيا وعلي حمية (الراسينغ)، زهير عبد الله (الساحل)، محمد حمود (الأنصار) وعمر أسعد (السلام)