السد يواجه أهلي جدة في «آسيا»
تفتتح اليوم في مدينة جدة السعودية بطولة النوادي الآسيوية لكرة اليد الـ15 حتى 14 الجاري، بضيافة نادي الأهلي. ويشارك في البطولة 16 فريقاً بينهم فريقا السدّ، بطل لبنان وكأسه، في المجموعة الثالثة ووصيفه الصداقة في الثانية.
ويلتقي السد مع المضيف (الساعة 17:30 بتوقيت بيروت)، ويلعب سيباهان الإيراني مع الأهلي القطري، والسلط الأردني مع النور السعودي، والقاسية الكويتي، حامل اللقب، مع السد القطري.

دعوى قضائيّة لإبطال انتخابات «الفروسيّة»

بعدما تقدّم ناديا سبرينغ هيلز كونتري كلوب وضبية كونتري كلوب للفروسيّة بتاريخ 17/1/2009 بدعوى قضائية أمام قاضي الأمور المستعجلة في بيروت الأستاذ فادي انشار لوقف انتخابات اتحاد الفروسية التي أجريت بتاريخ ٢٠/١/٢٠٠٩ حيث لم يصدر القرار القضائي إلا بتاريخ ٤/٢/٢٠٠٩ وقضى برد الطلب لعدم وضوح التعدّي. هذا الأمر دفع الناديين لاستئناف هذا القرار عند القاضي انشار لأنه صادر في غير محلّه القانوني.
على ضوء ذلك، تقدم النادي مجدداً بدعوى لإبطال انتخابات اتحاد الفروسية أمام المحكمة الابتدائية المدنية في بيروت، ولا زالت الدعوى قيد النظر لدى المحكمة المذكورة.

اختتام المرحلة الثامنة من بطولة الطائرة

اختتمت، أمس، المرحلة الثامنة من بطولة لبنان للكرة الطائرة، وفاز دلهون على قيتولي 3 - 1، وقنات على الأنطوني 3 - 0، والزهراء على بيبلوس 3 - 0.
من جهة أخرى، أعلن الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة مقررات أبرزها:
- الموافقة على المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية لفئة الشباب في سنغافورة (من 29 حزيران إلى 10 تموز)، وألعاب البحر الأبيض المتوسط في بيسكارا الإيطالية (من 26 حزيران إلى 5 تموز)، ودورة التضامن الإسلامي في إيران (من 16 إلى 30 تشرين الأول).

مقررات اتحاد الملاكمة

أعلن الاتحاد اللبناني للملاكمة، خلال جلسته الأخيرة، مقررات أهمّها:
- تأليف بعثة لبنان إلى بطولة العرب في مصر من: محمد الخليلي (رئيساً)، عكيف الحركة (حكماً)، مصطفى زينو (مدرباً) واللاعبين عباس طحان وأحمد النابوش ونجد سلوم ومحمد شبّو، على أن تغادر في 20 الجاري الى القاهرة.
- المشاركة في بطولة الفجر في إيران (آذار) وبطولة ميلاد الملك الأردني عبد الله في عمّان (مطلع نيسان)، مع الموافقة المبدئية على المشاركة في ألعاب المتوسط في مدينة بيسكارا الإيطالية (حزيران 2009).
- تنظيم بطولة لبنان للدرجة الأولى في 22 آذار المقبل على حلبة الاتحاد في المدينة الرياضية.
(الأخبار)