بطولة الجنوب لرفع الأثقال
سيشارك 109 ربّاعين في بطولة محافظة الجنوب في القوة البدنية ضمن فعاليات دورة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، بحسب ما أعلن الأمين العام لاتحاد رفع الأثقال محمد القيسي. وستقام البطولة على مرحلتين، الأولى الأحد المقبل لأوزان من 52 إلى 82.5 كلغ على منصة نادي صيدون، والثانية السبت المقبل 21 الجاري لأوزان من 90 إلى 125 كلغ على منصة نادي الأبطال في صيدا. ويشارك في البطولة أربعة نواد هي: الأبطال، صيدون، أدونيس والساحل.

مخلوف يكرّم أندية بشرّي

كرّم الرئيس الفخري لتجمّع أندية قضاء بشري، سابا مخلوف، رؤساء أندية التجمّع خلال حفل عشاء أقامه على شرفهم في مجمّع هوليداي بيتش، وقد نوّه مخلوف بالدور الذي يقوم به التجمّع لتطوير الرياضة على مختلف أنواعها وإبقائها بعيدة عن التجاذبات السياسية.
من جهته، شكر رئيس تجمّع بلديات القضاء نوفل الشدراوي صاحب الضيافة على جهوده. وختاماً، شكر رئيس التجمّع إميل جبور كل الداعمين والساعين إلى تفعيل الحركة الرياضية في المنطقة.

لقاء تشاوري في الرماية

تحوّل الاجتماع بين اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني للرماية والرماة، الذي عقد في مقر نادي ماغنوم (الحدث) إلى لقاء تشاوري بهدف تطوير اللعبة ورفع مستويات الرماة. وعرض رئيس الاتحاد زياد ريشا وأعضاء الاتحاد روزنامة عمل الاتحاد في المستقبل مع عملية تقويم للعبة الرماية في لبنان، وخصوصاً أن العنوان الرئيسي لانتخابات الاتحاد الأخيرة كان «الإنقاذ والتغيير».