ريال مدريد يقدّم أوديغارد
أنهى النروجي مارتن اوديغارد (16 عاماً) الجدل الدائر حوله بشأن أي فريق سيلعب له، وحسم خياره مع ريال مدريد الذي قدّمه امس امام وسائل الاعلام بعد ضمّه من فريقه الأم سترومغوديست. ولم يكشف الناديان عن قيمة العقد، إلا أن وسائل الاعلام الاسبانية ذكرت ان ريال دفع حوالى 3 ملايين يورو، مقابل اللاعب المتوقع أن يلعب مع الفريق الرديف الذي يدربه الفرنسي زين الدين زيدان، قبل ان يلتحق الصيف المقبل بالفريق الاول.

أرسنال يقترب من التعاقد مع غابريال باوليستا

اقترب أرسنال الإنكليزي ومدربه الفرنسي أرسين فينغر من التعاقد مع لاعب وسط فياريال البرازيلي غابريال باوليستا. ويتضمن عقد غابريال (24 عاماً) شرطاً جزائياً بقيمة 20 مليون يورو، لكن وسائل الاعلام البريطانية كشفت أن ارسنال تقدّم بعرضٍ تبلغ قيمته 13 مليون يورو فقط. ويجب على غابريال في البداية الحصول على اذن عمل من الحكومة البريطانية قبل الانتقال للعب في انكلترا.

انتعاشة مالية في هامبورغ

وضع الملياردير الألماني كلاوس - ميكايل كونه 34.75 مليون يورو في خزينة نادي هامبورغ الذي يعاني في «البوندسليغا». واشترى كونه (77 عاماً) 7.5 في المئة من أسهم هامبورغ التي تساوي 18.75 مليون يورو. وأشارت تقارير عدة الى ان الفريق الالماني العريق يعاني من ديون تصل الى 100 مليون يورو. كما اشترى كونه حقوق تسمية ملعب هامبورغ مقابل 16 مليون يورو (18.6 مليون دولار) للسنوات الاربع المقبلة، ما يعني أن الملعب سيعود الى تسميته السابقة «فولكس بارك شتاديوم» ابتداءً من الأول من تموز المقبل.