فوز الحكمة في السلّة
جدّد فريق الحكمة فوزه على ضيفه بلوستارز 72-70 (28 - 14، 42 - 26، 51 - 49) في المرحلة الـ12 من بطولة لبنان لكرة السلة، بعدما كان قد فاز عليه ذهاباً أيضاً. وقدم الفريقان مباراة حماسية تسيّدها الحكمة في الشوط الأول ووصل الفارق الى 16 نقطة، قبل أن يعود بلوستارز في الربع الثالث من مكان بعيد، لتستمر الأرقام متقاربة والتعادل سيد الموقف حتى الثواني الأخيرة من اللقاء. وحضر المباراة لاعب الحكمة برايان بشارة الذي عاد من سفره ليشارك فريقه في المباريات المقبلة. وكان أفضل مسجّل للحكمة ماركوس مالفن بـ27 نقطة، وجان عبد النور من بلوستارز بـ18 نقطة. وتختتم المرحلة اليوم بلقاء الشانفيل وضيفه المتحد عند الساعة 21.30.

دورة الحريري في القوة البدنية

نظّم الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال والقوة والتربية البدنية المرحلة الأولى من بطولة الجنوب (دورة الرئيس الشهيد رفيق الحريري) على منصة نادي صيدون ـ الهلالية، بحضور رئيس الاتحاد مليح عليوان وغالبية الأعضاء، وتصدّر الفئات كل من: حسن أبو مرعي (وزن 52 كلغ)، هشام زين (60 كلغ)، قاسم زلزلي (67,5)، قاسم عكّاش (75 كلغ) ويوسف هندي (82,5 كلغ).

سلة داخلية في زهرة الإحسان

نظّمت دائرة التربية البدنية والرياضة والنشاطات بإشراف رئيسها الأستاذ إيلي فرح في مدرسة زهرة الإحسان، دورة داخليّة في كرة السلّة للذكور بين صفوفها وعلى ملاعبها. وهنا نتائج الأوائل:
الصفان الثالث والثاني ثانوي: الثالث ثانوي (علوم عامّة وعلوم الحياة)، الصفان الأوّل ثانوي والتاسع أساسي: الأول ثانوي (3)، الصفان الثامن والسابع الأساسيان: الثامن أساسي (3)، والصف السادس أساسي: حلّ أولاً الصف الأصفر.

دورة أضواء لبنان

أعلن منظم الدورات الرياضية في مركز «أول سبورت» الشويفات، فياض أوزكان إطلاق دورة كرة القدم لهذا الموسم، بمشاركة 16 فريقاً تمثّل مؤسسات إعلامية وسياحية من لبنان، وجرت القرعة بحضور ممثلين عن المراجع المشاركة، وأسفرت عن التالي:
مجموعة أ: نيو TV، الجرس TV، التأمين العربية، FEEDBACK.
مجموعة ب: أوتيل فينيسيا، سوكلين، جامعة غلوبل ومؤسسة كرم.
مجموعة ج: DHL، الشيراتون فردان، قناة الجزيرة، تلفزيون«هي».
مجموعة د: شيراتون كورال بيتش، جريدة الأخبار، BOEKER، وليشلر وكبسى.
وأعلن عن افتتاح مباريات الدورة يوم الخميس في 5 آذار ــ الساعة السابعة مساء،على ملعب «أول سبورت» الشويفات.