السد يواجه الأهلي في يد آسيا
تنطلق، اليوم، مباريات الدور الثاني من بطولة آسيا لكرة اليد المقامة في السعودية، فيلعب فريق السد اللبناني مع الأهلي القطري، عند الساعة 14.00، في المجموعة الأولى التي تضم أيضاً النور السعودي والسد القطري. ويلعب غداً السد ثاني مبارياته في المجموعة مع النور، والأحد مع السد القطري.

5 فضّيات وبرونزية في التايكواندو

عادت إلى لبنان أخيراً بعثة لبنان في التايكواندو بعد مشاركتها في بطولة العرب الثالثة للناشئين التي أقيمت في الإسكندرية بين 12 و15 الجاري بمشاركة 10 دول هي: لبنان، مصر، الأردن، ليبيا، المغرب، تونس، اليمن، الإمارات، العراق وفلسطين. وتألفت البعثة التي ترأسها جورج زيدان من إداريين وحكم ومدربين، إلى جانب 9 لاعبين ولاعبة واحدة. وفي المحصّلة أحرز كل من: طارق مقدسي، ليوناردو شيبان، جوزيف سرغاني، فادي بخعازي واندريا بولي ميدالية فضية، فيما أحرز جو شامي برونزية، ليحل لبنان رابعاً في التصنيف النهائي للمشاركين.

قوى «فرنكوفونية» في النبطية

تنظّم الهيئة الوطنية للألعاب الفرنكوفونية لقاءً مدرسياً في ألعاب القوى للأولاد، يوم الأحد المقبل في مدرسة الراهبات الأنطونيات في النبطية، ويأتي هذا النشاط في سياق تعريف طلاب المدارس إلى دورة الألعاب الفرنكوفونية التي سينظّمها لبنان أواخر أيلول المقبل.

مقررات اتحاد المصارعة

أعلن الاتحاد اللبناني للمصارعة جملة مقررات أهمّها: ــــ أخذ العلم بتسمية الحكم الدولي كمال بو عزيز لمراقبة نزالات البطولة العربية المنوي تنظيمها في لبنان في تشرين الثاني المقبل. الطلب من الاتحاد العربي تأمين ميزان إلكتروني (عدد2) وساعة إلكترونية (2). أخذ العلم بتعيين السيد حسن راشد العلي بدلاً من مبارك المناعي في منصب أمين سر الاتحاد العربي. المشاركة في دورات: التضامن الإسلامي (إيران ــــ تشرين الأول)، الأولمبية الأولى للشباب (سنغافورة ــــ آب) وألعاب البحر المتوسط (إيطاليا ــــ حزيران).

توزيع جوائز الشطرنج

يوزع الاتحاد اللبناني للشطرنج جوائزه لبطولات عامي 2007 و2008، غداً الجمعة عند الساعة 18.00، في احتفال يقيمه في قاعة جميل الرواس في مبنى الشهيد الرئيس رفيق الحريري في كلية الهندسة في جامعة بيروت العربية، وذلك برعاية الرئيس الشرفي الاتحاد النائب ميشال فرعون.

سلّة «واكيم» في مدرسة الجمهور

تتابعت مباريات الدور نصف النهائي لدورة الراحل جورج واكيم في كرة السلة التي تنظّمها مدرسة الجمهور، وسجّلت النتائج الآتية: فوز الجمهور على الليسيه عبد القادر والشانفيل على ارسلانيان عند الذكور، وعند الإناث فازت مدرسة الشويفات الدولية على القلبين الأقدسين وكوليج بروتستانت على الجمهور.