فوز بلوستارز بعد التمديد
فاز بلوستارز على ضيفه أنيبال 83 - 82 بعد التمديد (22 - 18، 37 - 35، 53 - 52، 70 - 70) في المرحلة 13 من بطولة لبنان لكرة السلة. وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب بلوستارز نيك زاكري بـ 30 نقطة، ومايكل داوسون من أنيبال بـ 29 نقطة. وتستكمل المرحلة، اليوم عند الساعة 20.00، بلقاء الكهرباء وضيفه الشانفيل.

A1 اللبناني في جنوب أفريقيا

يستعد الفريق اللبناني لسباقات الـ«A1» عبر السائق داني مراد للمشاركة في المرحلة الخامسة التي ستُجرى في جنوب أفريقيا. وستقام الجائزة الكبرى على حلبة «كيلمي» الشهيرة في جوهانسبرج. وقد فشل الفريق اللبناني في حصد نقاط الجولة الرابعة، لكنه يركز على جائزة جنوب أفريقيا ليكسب نقاطاً تضاف إلى الثلاث التي حصدها الفريق في المرحلة الأولى في تشرين الماضي. ويقول مراد «لقد أظهرنا كفاءة عالية في نيوزيلندا لكن الحوادث التي حصلت معنا خلال السباقين حرمتنا حصد النقاط الجديدة». وقال المستشار الفني للفريق نبيل كرم «إن الفريق يعمل جيداً في الموسم الجاري ونسعى إلى الحلول في المراكز العشرة الأولى».

مقرّرات لاتحاد الكيك بوكسينغ

أعلنت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ ـــــ سافات جملة من المقررات وأهمها:
- التأكيد على إقامة كأس الحريري الرابعة الأحد المقبل في نادي التعاضد الرياضي على أن تبدأ مباريات التصفيات الساعة التاسعة والنصف صباحاً لفئتي الناشئين والشباب ومن الواحدة ظهراً للكبار. وتجرى النهائيات الساعة الرابعة.
- الموافقة المبدئية على المشاركة في بطولة العالم التي تنظمها جمعية «وورلد بان أماتور كيك بوكسينغ» بالاشتراك مع الاتحاد الإسباني من 23 إلى 27 حزيران في مدينة مدريد.
- تحديد موعد مبدئي لإقامة الدورة الدولية الأولى في أسلوب «اللو كيكس» وذلك في شهر نيسان. والطلب إلى الأندية إرسال أسماء لاعبيها المصنّفين في مدّة أقصاها 25 شباط.

المرصد الرياضي

■ غادر فجأة هداف النجمة محمد غدار إلى الصين لخوض تجربة احترافية في «شينغ شونغ»، بالتنسيق مع وكيل أعماله رواد مزهر. وجرى ذلك دون علم إدارة النادي، التي لم تتبلغ رسمياً أي عرض من النادي الصيني. ويدور الحديث على أنها «طبخة بحص» والهدف إبعاده عن مباريات النجمة، علماً أن مستوى غدار متراجع في الآونة الأخيرة، ولا يؤهّله حالياً للاحتراف في الخارج.

مجتمع الرياضة

خضع إداري النجمة سمير العدو (أبو علي) لعملية جراحية، أمس، تمت بنجاح في مستشفى المقاصد. وقد عاده سرب من الأهل والأصدقاء والمحبين للاطمئنان إلى صاحب المسيرة الماراثونية الحافلة لاعباً وإدارياً في ميدان اللعبة ونادي النجمة.