لم يجد الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول صعوبات جمّة لتخطي الألماني ميشا زفيريف غير المصنف 6-3 و6-3، وبلوغ الدور نصف النهائي، في دورة مرسيليا الفرنسية الدولية لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 576 ألف يورو، في الدور ربع النهائي. والتحق به الفرنسي ميكايل لودرا بفوزه الصعب على الروسي ميخائيل يوجني 7-6 و7-6.
دورة بوينس أيرس

تأهل الأرجنتيني خوسيه اكاسوسو المصنف خامساً إلى الدور ربع النهائي من دورة بوينس أيرس الأرجنتينية الدولية البالغة قيمة جوائزها 600 ألف دولار، بفوزه على الإيطالي فابيو فونيني 6-4 و6-3 في الدور الثاني. ويلتقي اكاسوسو في الدور المقبل الإسباني اوسكار هرنانديز الذي تغلب على الأرجنتيني دييغو خونكيرا 3-6 و7-6 و6-0.
وبلغ الدور عينه، الأرجنتيني الآخر خوان موناكو الفائز على مواطنه مارتن فاسايو أرغيو 6-4 و2-6 و6-2، ليضرب موعداً مع مواطنه الآخر ماكسيمو غونزاليس الذي تغلب على مواطنه براين دابول 6-3 و6-1.

دورة دبي

انتهت المواجهة العائلية بين سيرينا وليامس المصنفة أولى وفينوس وليامس المصنفة سادسة لمصلحة الشقيقة الكبرى، التي تأهلت إلى المباراة النهائية لدورة دبي الإماراتية البالغة قيمة جوائزها مليوني دولار.
في الدور نصف النهائي، فازت فينوس على سيرينا 6-1 و2-6 و7-6، لتواجه في المباراة النهائية الفرنسية فيرجيني رازانو التي أنهت مغامرة الاستونية كايا كانيبي المصنفة 16 بفوزها عليها بسهولة 6-1 و6-2 في نصف النهائي الآخر.
(رويترز، أ ف ب)