خسر فريق السد اللبناني أمام النور السعودي 21 ــ 27 (الشوط الأول 11 ــ 14)، في ثانية مباريات الفريقين في المجموعة الأولى للدور ربع النهائي من بطولة الأندية الآسيوية الحادية عشرة، المقامة في مدينة جدة السعودية. وجاءت الخسارة في ظل غياب لاعب المنتخب الأوكراني سيرغي بوركا عن السد، إذ جرى إيقافه مباراة واحدة من جانب اللجنة المنظمة بحجة تلاسنه مع أحد اللاعبين القطريين في المباراة السابقة، علماً أن اللاعب لا يتحدث إلّا اللغة الأوكرانية! استهل لاعبو السد المباراة بطريقة جيدة، بفضل تحركات فلاديمير روزيا وخضر النحاس، ولاعبي الأطراف حسن صقر وجاد بدرا وتقدموا 4-3 ثم 7-5 في الدقائق العشرة الأولى مستغلين بطء لاعبي النور السعودي.إلا أن الأخطاء التحكيمية أدّت دوراً مهماً في تغيير مسار المباراة في الدقائق التالية، وخصوصاً مع طرد حسن صقر في الدقيقة 14، لتميل الكفة لمصلحة النور الذين أدركوا التعادل 9 - 9 مستغلين النقص العددي.
بعد ذلك أمسك الفريق السعودي بزمام الأمور في الدقائق العشر الأخيرة وتقدم للمرة الأولى 10 - 9 قبل أن يعمّقوا النتيجة في نهاية الشوط الأول الذي انتهى بتقدم النور بنتيجة 14-11.
في الشوط الثاني، قلص السد الفارق إلى هدفين بفضل تميز فلاديمير روزيا وخضر النحاس وأحمد شاهين، إلّا أن تأثير غياب بوركا بدا واضحاً على الفاعلية الهجومية، إذ لم يتمكن لاعبو السد من مواصلة الهجوم أمام دفاع النور ومن خلفه الحارس ناصر الضامن ليعاود لاعبو النور توسيع الفارق بعد انتصاف الشوط إلى ست أهداف. وتواصل سوء الأداء التحكيمي بطريقة فاضحة في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد خروج خضر النحاس بالبطاقة الحمراء قبل أن ينهي النور المباراة بنتيجة 27 ـــ 21.