الشانفيل ثانياً بفوزه على الكهرباء
صعد فريق الشانفيل الى المركز الثاني مؤقتاً (33 نقطة)، بفوزه على مضيفه الكهرباء 85 - 65 (20 - 14، 42 - 34، 58 - 52) ضمن المرحلة 13 من بطولة لبنان لكرة السلة. وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الكهرباء ويليام بيرد 27 نقطة، ومن الشانفيل وليام بيبن 26 نقطة. وتختتم المرحلة، اليوم عند الساعة 16.00، بلقاء الحكمة وضيفه المتحد.

ملاكمة لبنان إلى بطولة العرب

غادرت، صباح أمس، بعثة منتخب لبنان في الملاكمة، متوجّهة إلى مصر للمشاركة في بطولة العرب للملاكمة التي ستقام في المعادي بين 20 و28 الجاري، وتألفت البعثة من: محمد الخليلي (رئيساً)، عكيف الحركة (حكماً)، مصطفى زينو (مدرّباً) والملاكمين عباس طحّان (وزن 64 كلغ) وأحمد النابوش (69) ونجد سلوم (75) ومحمد شبّو (81). وسيعقد اليوم الاجتماع الفني مع قرعة المباريات بحضور الخليلي، الذي يتوقّع إحراز ميداليات لبنانية.

دورة شباط للريشة الطائرة

ينظم الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة دورة شباط السنوية الأولى المفتوحة لفئتي الذكور والإناث مواليد 1993 وما دون، ومواليد 1991 – 1992، ومواليد 1990 وما فوق، لفئات الفردي والزوجي والمختلط، اليوم وغداً على ملعب السد، بمشاركة 120 لاعباً ولاعبة من 25 مؤسسة تربوية ونوادٍ اتحادية. وستدرج نقاط اللاعبين المشاركين في الجدول العام للتصنيف الرسمي الذي سيصدر في ختام موسم 2009. تجرى المباريات على طريقة خروج المغلوب. ويتأهل الفائز بمجموعتين من ثلاث في الدور الأول والدور الثاني والدور نصف النهائي والمباراة النهائية (المجموعة الواحدة 21 نقطة).

عودة أبي رعد وعلم الدين

عاد أمين سر الاتحاد اللبناني للسباحة فريد أبي رعد والرئيس السابق للاتحاد زياد علم الدين (رئيس لجنة التسويق في الاتحاد الآسيوي) أمس قادمين من سلطنة عُمان بعد مشاركتهما في «عمومية» الاتحاد الآسيوي حيث جرى انتخاب المكتب التنفيذي الجديد برئاسة الشيخ خالد الصباح (رئيس الاتحاد الكويتي للسباحة)، ونجح أبي رعد في الوصول إلى عضوية المكتب وهي المرّة الأولى للبنان.

أبو عبد الله ضيف «أنت الحكم»

يحل عضو الاتحاد اللبناني لكرة السلة روبير أبو عبد الله ضيفاً على برنامج «أنت الحكم»، غداً عند الساعة 18.00 على تلفزيون الجرس من تقديم الزميل راوي سابا. وسيتحدث أبو عبد الله عما حصل خلال الفترة الماضية في أزمة كرة السلة، وتفاصيل تُكشف للمرة الأولى.

مجتمع الرياضة

■ غادر بيروت، فجر اليوم، مدرّب فريق الراسينغ العراقي يونس جاسم حسون متوجّهاً إلى لندن للالتحاق بدورة خاصة للمدربين المحترفين ينظّمها نادي إفرتون الإنكليزي على مدى 5 أيام، على أن يعود إلى موقعه مع الراسينغ في 25 الجاري استعداداً لملاقاة الشباب الغازية في الأسبوع 15.