فوز أنترانيك في السلّة
فاز فريق أنترانيك على ضيفه بلوستارز 86 - 74 (21 - 19، 40 - 35، 61 - 63) ضمن المرحلة 14 من بطولة لبنان لكرة السلة. وكان افضل مسجّل من أنترانيك برايان ويذرز بـ 40 نقطة، وجويل بوكس من بلوستارز بـ 25 نقطة.
وتأجلت مباراة أنيبال وضيفه المتحد، التي كانت مقرر أمس، الى موعد يحدد لاحقاً. ويلعب، اليوم عند الساعة 19.00، الحكمة مع ضيفه الكهرباء على ملعب فؤاد شهاب.

اجتماع الأندية حول التحكيم

عقدت بعض أندية الدرجة الأولى لكرة القدم اجتماعاً تشاورياً، أول أمس، بدعوة من نادي النجمة في مقر اتحاد اللعبة، وناقشوا موضوع التحكيم الذي بدأ يؤثر على مسيرة كرة القدم اللبنانية. وحضر ممثلو ستة أندية هي النجمة، الأنصار، العهد، الراسينغ، الساحل والغازية. ويظهر من عدد الحضور عدم جدية بعض الاندية في التعاطي مع هذه المسألة الحساسة.

بطولة الألعاب الرياضية المدرسية

تتنافس المدارس اللبنانية في ألعاب كرة السلّة والطائرة والطاولة وكرة الصالات، في إطار بطولة الألعاب الرياضية المدرسية لعام 2008 - 2009. فاز في بطولة جبل لبنان بكرة الطاولة، الذكور: افو موموغوليان، كارل وتوات ورالف همدر، والإناث: ميسا وباتريسيا بصيبص وميليسا صابر.
في الكرة الطائرة - محافظة بيروت (93-94) فازت آنسات خالد بن الوليد، وآنسات سيتي سكول (91 ـ92).
وفي كرة السلّة - الضاحية الجنوبية (91-92) فازت إناث ثانوية البرج، وبالمي سكول ذكور (93-94) . وفي الفوتسال - الشوف - عاليه فازت الهدايا، ثانوية برجا الرسمية، وست وود والشرق. وفي الشمال فازت روضة الفيحاء، دار النور، الفرير، مار الياس الميناء، البيان، متوسطة التبانة وحسن حجة الرسمية. وفي بعبدا والمتن، فازت إناث الشويفات وشباب مون لاسال، وصغار الجمهور. وفي الصالات فازت مار يوسف والليسيه أدونيس.

«كريتيريوم لبنان التاسع»

ُنظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة «كريتيريوم لبنان التاسع» للمركبات ذات الدفع الرباعي (4x4) في معرض رشيد كرامي الدولي في أول آذار. والسباق هو المرحلة الأولى من بطولة لبنان للعام الجاري. وأعلن النادي المنظّم إقفال باب التسجيل عند الساعة الرابعة من بعد ظهر غد الخميس 26 شباط في مكتب الراليات التابع للنادي المنظّم في الكسليك، على أن يذيع لائحة المشاركين مساء الجمعة 27.

دورة هوبس لكرة القدم المصغّرة

في الدور الأول لدورة الشركات في كرة السلة وكرة القدم المصغرة، التي ينظمها نادي هوبس إنطلياس بمشاركة عشرين فريقاً، فاز فيديليتي انشورنس على داغبا غروب 31 – 23، وبنك البحر المتوسط على تكنيكا 53 – 46، وبنك عودة على فتال 70 – 57، وتكنيكا على فيديليتي انشورنس 51 – 43، وكات غروب على داغبا 66 – 43. وفي كرة القدم، فازت مياه ندى على بيروت كوزموس 4 – 1، وصوايا كومباني على نستله 5 – 3.