تعرض بروس كافيه، متصدر الترتيب، للخسارة الأولى هذا الموسم أمام السلام زغرتا ضمن مباريات المرحلة الـ12 من دوري كرة القدم للصالات «فوتسال». وبهذه النتيجة ضمن السلام زغرتا انتقاله إلى «المربع النهائي»، بحلوله في المركز الثالث بـ25 نقطة، برفقة فريق أولمبيك صيدا الثاني 27 نقطة، الفائز على الندوة القماطية، أما البطاقة الأخيرة فيتنافس عليها كل من البنك اللبناني الكندي (رابعاً 19 نقطة) والتضامن بيروت (خامساً 16 نقطة) والندوة القماطية (سادساً 13 نقطة). وكانت المرحلة قد افتتحت بفوز البنك اللبناني الكندي على الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا، الذي تأكد هبوطه إلى الدرجة الثانية، 5ــــ4 على ملعب السد. وسجل للفائز نسيب أبو أنطون (2) وسيرج سعيد (2) ومحمد القلى، وللخاسر فايز الزهيري (2) وخالد صيداني ورامي اللادقي.
وعلى الملعب عينه، سقط العهد أمام التضامن بيروت 0ــــ7، سجل للفائز محمد العلي (2) ومحمد حافظ (2) وحسن توبة ومحمد شعيتو وهادي مراد.
وعلى ملعب الرئيس أميل لحود، سحق أولمبيك صيدا الندوة القماطية 10ــــ1. سجل للفائز الفلسطيني مصطفى حلاق (7) علي الحمصي (2) وياسر سلمان، وللخاسر علي مرسل.
وفي مباراة صاخبة أقيمت على ملعب سيدة الجمهور وتخللها الكثير من الاعتراضات والشتائم تجاه الحكام من إداريي الفريقين ولاعبيهما، فاز السلام زغرتا على بروس كافيه 5ــــ4. سجل للسلام فرانسوا خرما (2) وجاد يمين وجوني كوتاني وهيثم عطوي، ولبروس قاسم قوصان (2) العراقي مروان زورا وربيع أبو شعيا.
وتوقفت المباراة عشر دقائق بسبب انسحاب بروس، قبل أن يعود اللاعبون بعد أخذ ورد.

بطولة الآمال

تعادل الأنصار والحكمة 2ــــ2، في مباريات المرحلة الرابعة لبطولة لبنان لكرة القدم للآمال، التي شهدت حساسية كبيرة وإشكالات. وفاز النجمة على الراسينغ 1ــــ0، والتضامن صور على المبرة بالنتيجة عينها، وتعادل العهد والصفاء 1ــــ1.
ويتصدر التضامن صور الترتيب بـ10 نقاط، تليه ثلاثة فرق برصيد 8 نقاط وهي الأنصار والعهد والصفاء.