اختتم نادي الأدب والرياضة (كفرشيما) دورة الميلاد السنوية الرابعة في كرة الطاولة التي نظّمها على طاولاته بمشاركة أكثر من 120 لاعباً ولاعبة من مختلف الأندية اللبنانية. وفي ما يأتي النتائج النهائية:■ فئة الناشئين تحت الـ18 سنة: احتلّ المركز الأول محمد بهجت (البراعم النبطية) بفوزه في النهائي على زميله خليل حلال (3ـــ2). واحتلّ المركز الثالث كل من حبيب أنطون (الجمهور) وأحمد حرب (البراعم النبطية).
■ فئة الناشئات تحت 18 سنة: احتلّت المركز الأول ميساء بصيبص (شباب الفوار) بفوزها على باتريسيا حمصي (الأدب والرياضة كفرشيما) (3ـــ0). واحتلّت المركز الثالث كل من ليز الحاج نقولا ومونيكا المر (الأدب والرياضة كفرشيما).
■ فئة الفتيان تحت الـ15 سنة: احتّل المركز الأول حبيب أنطون (الجمهور) بفوزه في النهائي على أحمد حرب (البراعم النبطية) (3ـــ0). وحلّ في المركز الثالث كل من كارل وطواط (الجمهور) ومحمد علي فحص (البراعم النبطية)
■ فئة الفتيات تحت الـ15 سنة: احتلّت المركز الأول ميليسا صابر (الأدب والرياضة) بفوزها في النهائي على زميلتها ميشلين حنا (3ـــ0). واحتلّت المركز الثالث كل من باتريسيا حمصي وفلوريان المر (الأدب والرياضة كفرشيما).

28 فريقاً في البطولة العربية

تبلّغ الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة من نظيره العربي مشاركة 28 فريقاً، وهو رقم قياسي، في بطولة الأندية العربية السابعة والعشرين التي ستقام في لبنان في شباط المقبل، بعد إقفال باب المشاركة في الاستحقاق العربي الكبير. وستجري عملية سحب القرعة في 16 كانون الثاني 2009 في نادي غزير. ولهذه الغاية، سيحضر إلى لبنان الأمين العام للاتحاد العربي للعبة جهاد خلفان على رأس وفد من الاتحاد للإشراف على عملية سحب القرعة وللكشف الميداني على الفنادق والملاعب التي ستستضيف الوفود والمباريات.
على صعيد آخر، عُقد اجتماع في مقر الاتحاد اللبناني حضره مدير الاتحاد إميل جبور ورئيس اللجنة الفنية طوني غانم وأعضاء اللجنة، تناول وضع استراتيجية العمل للموسم المقبل، حيث تقرّر تكليف أعضاء اللجنة زيارة جميع الملاعب التي ستقام عليها مباريات بطولة لبنان للوقوف على جهوزيتها وتقديم تقرير بهذا الصدد.
(الأخبار)


«الجديد» يكرّم عبد الله

كرّم القسم الرياضي في قناة الجديد المذيعة الزميلة آسيا عبد الله التي قدّمت أمس (الأربعاء) نشرتها الرياضية الأخيرة على شاشة الجديد تمهيداً لانتقالها بدءاً من يوم الأحد المقبل إلى قناة الجزيرة الرياضية. حضر التكريم المدير العام للمحطة ديمتري خضر ومديرة البرامج تانيا الوزان ورئيس وأعضاء القسم الرياضي وعدد من موظفي القناة، وقد أكد خضر أن المحطة فخورة بهذه النوعية المتميزة من الكوادر، وأن «الجديد» يبقى حضنهم وبيتهم. من جهتها، أكدت الزميلة عبد الله أنها ستبقى وفية للقناة التي خرجت منها، وأنها لن تنسى كل من وقف إلى جانبها وساعدها، وأنها ستسعى لأن تكون صورة طيبة لبلدها عموماً وإعلاميّيه الرياضيّين على وجه الخصوص.