معسكر «هوبس»
اختتم نادي هوبس طريق المطار معسكره التدريبي في كرة السلة وكرة القدم الذي نظّمه على ملاعبه، من الاثنين 22 كانون الأول 2008 إلى الثلاثاء 30 منه، بمشاركة أكثر من 150 لاعباً ولاعبة من مختلف الفئات العمرية. وإضافة إلى التدريبات الفنية، شمل تمارين في اللياقة البدنية بإشراف مدربين متخصصين. وفي ختامه وزع رئيس النادي جاسم قانصوه الميداليات والشهادات على المشاركين.

مقررّات الريشة الطائرة

وافق الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة، في الجلسة التي عقدها برئاسة رئيسه جاسم قانصوه وحضور غالبية الأعضاء، في مقرّه المؤقت في نادي هوبس طريق المطار، على المشاركة في دورة الفجر الدولية المقررة في العاصمة الإيرانية طهران من 5 شباط إلى 9 منه، وببطولة العالم للناشئين المقررة في ماليزيا من 23 تشرين الأول إلى 1 تشرين الثاني. وكلّفت رئيسها بحضور اجتماعات اتحادات الريشة الطائرة العربية والآسيوية.

«هارلم» بطل دورة إسطنبول

توّج فريق أكاديمية هارلم لكرة السلة بطلاً لدورة إسطنبول الدولية لفئة تحت 14 عاماً، بفوزه على فريق غلطة سراي التركي 76 ـ 62، في المباراة النهائية الحماسية التي جمعتهما على ملعب بلدية إسطنبول، بحضور أكثر من ألف متفرج.
وخاض فريق الهارلم المباراة النهائية بعد فوزه على فريقي باسكنت 75 ـ 52، واي بي بي 75 ـ 46.
وكان مستوى الفريقين في النهائي متقارباً منذ بداية المباراة حتى نهايتها، ولم يتمكن الفريق اللبناني من حسم اللقاء إلا في الربع الرابع، حين استبسل لاعبو الهارلم في الدفاع عن سلّتهم باعتمادهم خطة «رجل لرجل» بتوجيهات من مدربهم أحمد الفران. وجاء أداء هارلم الهجومي مميّزاً أيضاً، وحاز لاعبو الفريق اللبناني إعجاب الجمهور وتقديره، ولا سيما أن البراعم اللبنانية لعبت أمام بطل تركيا في فئته.
وفي ختام المباراة، تسلّم لاعبو الهارلم كأس الدورة والميداليات، وسط تصفيق الجمهور وهتاف أهالي اللاعبين الذين رافقوا البعثة التي تعود إلى بيروت غداً الجمعة.

تمارين مفتوحة لميلان

أعلنت طيران الإمارات، الجهة المنظّمة والراعية للمعسكر التدريبي الشتوي لفريق ميلان الإيطالي، زيادة عدد الحصص المفتوحة للجمهور، نظراً إلى الإقبال الجماهيري الكبير الذي لاقته أول حصة مفتوحة على استاد النصر، أول من أمس.
وبداية من اليوم، سيتمكن عشاق كرة القدم، يومياً، من متابعة نجومهم المفضّلين مجاناً حتى يوم الاثنين، من الساعة 17.00 حتى الساعة 18.30، بالإضافة إلى حصة تدريبية مفتوحة يوم غدٍ، تبدأ الساعة 9.30 صباحاً حتى الساعة 12.00 ظهراً.
(الأخبار)