استعاد الإصلاح البرج الشمالي صدارة المجموعة الأولى لبطولة الدرجة الثانية لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه الاهلي النبطية، المتصدر السابق، 4ــ1، في قمّة المرحلة العاشرة. جاءت المباراة متكافئة مع أفضلية لأصحاب الارض، وسجل للإصلاح أحمد شبلي (39 و64) وحسين ملك (46) وعلي صالح (76)، وللأهلي حبيب ياسين (54). وأكمل الأهلي المباراة بعشرة لاعبين بعد إصابة قائده حسام ضاهر (75) وكان الفريق قد استنفد تبديلاته. قاد المباراة الحكم محمد منصور مع زياد مهاجر وطوني طحش وميلاد خرما رابعاً. وفي المجموعة الثانية، تغلب المودة طرابلس على ضيفه الإخاء الأهلي عاليه 2ــ1. سجل للمودة مصطفى القصعة (25) وعبد الله طواشة (81)، وللإخاء جلال زيود (15). قاد المباراة الحكم علي صباغ مع أحمد قواص وسامر بدر وحسام الدقدوقي رابعاً.وتستكمل المرحلة العاشرة، اليوم، فيلعب الجهاد حي السلم مع المحبة طرابلس على ملعب برج حمود (المجموعة الأولى)، وتعد المباراة مفترقاً أمام الفريقين فالأول يسعى للاقتراب أكثر من الصدارة، إذ يبتعد 5 نقاط عن الأهلي النبطية و7 عن الإصلاح، ويحاول الفريق الشمالي تدارك موقفه والهروب من دخول أتون مربع الهبوط.
ويلعب الرياضة والأدب، متذيّل المجموعة الثانية، مع ضيفه هومنمن على ملعب احتياط طرابلس البلدي، وسيكون الفريق الشمالي أمام موقعة صعبة مع ثاني المجموعة الذي يحاول مواصلة نتائجه الجيدة وإبقاء حظوظه الكبيرة في دخول المربّع الذهبي.
وتختتم المرحلة، غداً، فيلتقي الاجتماعي مع الأهلي صيدا في قمّة مسمارية على ملعب بلدية طرابلس، إذ تجمع بين متصدر المجموعة الثانية وثالثها، فالأهلي سيحاول إبقاء سجله خالياً من الهزيمة والابتعاد قدر الإمكان عن الاجتماعي الذي ينشد الفوز للبقاء على مقربة من مربع الصعود والتعويض عن خسارته أمام هومنمن 0-2 في المرحلة الماضية.
وضمن الاولى، يلعب البرج، الأخير، مع ضيفه هومنتمن على ملعب الصفاء. (تقام المباريات الساعة 14:00)
(الأخبار)