يصادف المتسابقون في رالي داكار، الذي يجري في الأرجنتين في طريقهم مناظر طبيعية خلابة، كما تبدو هذه البطة وصغارها. وبينما يبذل المتسابقون قصارى جهدهم للفوز بالسباقات، كما يحاول الدرّاج الفرنسي ماتيو سيرادوري الظاهر في الصورة، فإن فراخ البط تتسابق بدورها للّحاق بوالدتها. والفرق أن الدرّاجين يبغون تحقيق الكؤوس والألقاب، فيما فراخ البط تبغي الحصول على حنان أمها (غابريال بويس ــ أ ف ب)

استبعاد العطية

أعلن منظمو رالي داكار الذي يجري في الأرجنتين، أن السائق القطري ناصر العطية، بطل الشرق الاوسط، استُبعد من الرالي، بعدما قرر فريقه «بي أم دبليو» سحبه منه استباقاً لاستبعاده المحتمل، وذلك بعد اعترافه بخطئه الذي ارتكبه، بعدم مروره من إحدى النقاط الإجبارية في المراحل الخاصة، وذلك عقب المرحلة السادسة التي أُقيمت، أول من أمس. وبانسحاب العطية (الصورة)، بات الجنوب افريقي جينيل دي فيلرز أولاً في الترتيب العام.


حكم الريال

رفضت لجنة المراقبة والتأديب التابعة للاتحاد الاوروبي، أمس، طلب ريال مدريد الإسباني تسجيل لاعبيه الجديدين الفرنسي لاسانا ديارا والهولندي يان كلاس هونتيلار (الصورة) في مسابقة دوري أبطال أوروبا، إذ إن قوانينه تسمح بتسجيل لاعب واحد فقط، بحسب بيان نشره الاتحاد على موقعه في شبكة الانترنت. وكانت الصحف الإسبانية قد ذكرت أن ريال مدريد مستعد للجوء الى محكمة التحكيم الرياضي إذا رفض «اليوفا» تسجيل اللاعبَين.


انسحاب كاوازاكي

انسحب المصنّع الياباني كاوازاكي من بطولة العالم للدراجات النارية، بعدما أمضى 17 عاماً في فئتها المعروفة بـ«موتو جي بي»، وذلك بسبب الأزمة المالية العالمية التي تلقي بظلالها على رياضة المحركات