يواصل نادي قيتولي للكرة الطائرة تدريباته باكراً (قبل شهرين)، استعداداً لخوض بطولة لبنان للعبة، متطلعاً إلى مركز أفضل من سابقه (حادي عشر). ويتدرب الفريق بانتظام في مجمع الرئيس إميل لحود ـــــ الدكوانة، بإشراف مدربه جورج سماحة. وأعلن رئيس النادي ميلاد المسنّ تعزيز صفوف فريقه بأربعة لاعبين هم: طلال درعاوي من الأنطوني (بعبدا)، وجورج سماحة من الأنوار، وإيلي الديري من غزير، ورولان عساف من نادي السفارة الأميركية، إضافة إلى التشكيلة المؤلفة من: طوني إبراهيم، إيلي يوسف، طوني صليبي، بول شكر، بيار موسى، ماهر الديري، وناهي حداد. ويسعى النادي لضم لاعب أجنبي كما بقية الفرق المشاركة في البطولة، وحددت موازنة الفريق لهذا الموسم بأربعين ألف دولار. وشكر المسن لرجل الأعمال وليد سليم الحاج وللمجلس البلدي دعمهما للفريق. ويهدف النادي لتفادي الهبوط والارتقاء إلى مركز في وسط اللائحة. وبشأن رؤيته للمنافسة على اللقب، رشّح الرئيس المسن أندية الأنوار والبوشرية وأنفة والزهراء والجيش اللبناني. وأبدى، حتى الآن، رضاه عن مستوى فريقه الذي يمثّل بلدته الجنوبية، رغم إمكانياته الضئيلة نسبة إلى الإمكانيات المرتفعة لفرق المدن. وأعلن أن فريقه يخوض مباريات تجريبية عدة للوقوف على جهوزية اللاعبين، وأشار إلى أن اللجنة الإدارية للنادي بدأت بتشييد مبنى جديد، إضافة إلى الملعب الموجود في البلدة.


إلى الوسط

حلّ فريق قيتولي الجنوبي في المركز الحادي عشر في الموسم الماضي، وهو يسعى للارتقاء إلى مركز في وسط اللائحة بين أربعة عشر فريقاً مشاركاً في البطولة التي تنطلق في 16 كانون الأول الجاري.


ثلاثيات سماحة

يقود المدرب جورح سماحة (الصورة) فريقه في تمارين منظّمة بمعدل 3 مرات في الأسبوع على ملعب مجمّع الرئيس إميل لحود. وسيخوض الفريق مباراته الأولى في البطولة أمام فريق الجيش