هكذا هم الأبطال الرياضيون، لا يعرف قاموسهم معنى كلمة هزيمة، تراهم يمتعضون عند إضاعة أي فرصة، ولو لم تكن البطولة التي يشاركون فيها تصنف «كبرى». ويبدو في الصورة الانفعال واضحاً على وجه الأميركية سيرينا وليامس، في بطولة سيدني، لخسارتها نقطة خلال مباراتها التي فازت فيها على الأوسترالية سامانتا ستوسور (دانيال مونيوز ــ رويترز)

«السيتي» أقرب

أكدت صحيفة «صنداي ميرور» البريطانية، أن مانشستر سيتي يبدو أقرب من مواطنه أرسنال للتعاقد مع الدولي الروسي أندريه أرشافين (الصورة)، لاعب زينيت سان بطرسبورغ الروسي، إذ إن الفريق اللندني لا يستطيع دفع مبلغ 20 مليون يورو، الذي يطالب به زينيت ثمناً لصانع ألعابه الموهوب.


بنزيما لا تيفيز

ذكرت صحيفة «ذا دايلي ميرور» البريطانية، أن الفرنسي كريم بنزيما (الصورة) هداف ليون، يمثّل أولوية بالنسبة إلى مانشستر يونايتد، الذي يسعى جاهداً للتعاقد معه. وكشفت الصحيفة أن المدرب الاسكوتلندي أليكس فيرغوسون لا يعتزم شراء عقد مهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز لأنه يريد ضم بنزيما الذي يحلم من جهته باللعب مع برشلونة الإسباني.


وفاة هيرمز

عثر على العدّاء الألماني رين هيرمز (26 عاماً) بطل سباقات 800 متر، جثة هامدة فى شقته. وقال متحدث باسم الشرطة إنه «لا توجد شكوك حول وجود شبهة جريمة بخلاف احتمال الانتحار أو تأثره بسبب عدوى». وكانت شكوك قد أثيرت حول معاناة هيرمز من مشكلات في القلب.


تجربة روسية

أعلن نادي سسكا موسكو الروسي، أن النجم البرازيلي السابق زيكو (55 عاماً) أصبح مدرباً لفريقه، خلفاً للروسي فاليري غازاييف، الذي استقال من منصبه نهاية العام الماضي، قادماً من بونيودكور الأوزبكي، من دون الإشارة إلى قيمة العقد المالية، الذي يمتد لـ 3 سنوات. وأشرف زيكو (الصورة) سابقاً على نادي فنربخشه التركي، ومنتخب اليابان الذي أحرز معه كأس آسيا عام 2004.


الإصابة تُبعد شارابوفا

لن تستطيع اللاعبة الروسية ماريا شارابوفا أن تدافع عن لقبها في بطولة أوستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، التي تنطلق في 19 الشهر الحالي، بسبب عدم شفائها من عملية جراحية في كتفها اليمنى بحسب ما أعلن، أمس، منظمو البطولة. وكانت الإصابة قد حرمت شارابوفا، المصنفة تاسعة عالمياً، من المشاركة في اولمبياد بكين، وبطولة فلاشينغ ميدوز الاميركية. وعاودت شارابوفا (21 عاماً) التي وصلت الى نهائي البطولة الاوسترالية عام 2007 ايضاً، تمارينها منذ أسابيع معدودة، إلا أنها لم تصل الى المستوى الذي يجعلها تنافس على أعلى مستوى، ما دفعها لاتخاذ قرار الانسحاب لتلحق بمواطنها نيكولاي دافيدنكو الذي سبقها إلى إعلان انسحابه من بطولة أوستراليا بسبب الإصابة التي يعاني منها في كاحله.