إنها «الحصان الجامح»، إنها السيارة الحمراء التي تلفت الأنظار أينما حلت، إنها الـ«فيراري». فقد كشفت، أمس، الشركة الإيطالية عن سيارتها الجديدة التي ستشارك في بطولة العالم لموسم 2009، وقد حملت اسم «اف 60»، في إشارة الى عدد بطولات العالم التي خاضها الفريق منذ عام 1950. وفي الصورة، يبدو سائقا الفريق، البرازيلي فيليبي ماسا والفنلندي كيمي رايكونن أمام سيارتهما الجديدة (أ ف ب)

ابتعاد موتو

أعلن فيورنتينا الإيطالي في موقعه على شبكة الانترنت أن لاعبه أدريان موتو أصيب في مرفقه في المباراة التي خسر فيها الفريق 2-1 أمام ليتشي. وأضاف النادي ان المهاجم الروماني، سيبتعد لمدة ستقل عن 4 أسابيع. وكانت الاصابة ذاتها قد أبعدت موتو عن عدة مباريات في انطلاقة الموسم.


عودة صعبة

استبعد المتسابق الأميركي لانس ارمسترونغ، الفائز بسباق فرنسا للدراجات الهوائية للمحترفين سبع مرات، أن تكون عودته قوية الى عالم اللعبة في سباق «تور داون اندر» في أوستراليا. وكان أرمسترونغ (37 عاماً) قد أعلن في نهاية العام الماضي عودته إلى السباقات التي اعتزلها عام 2005.


كأس إيطاليا

يلتقي فريق انتر ميلان بطل الدوري الإيطالي في المواسم الثلاثة الماضية، وصاحب المركز الاول في الترتيب الحالي، على أرضه مع جنوى اليوم (22:00)، في الدور الـ16 من مسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم. من جهته، يستضيف يوفنتوس فريق كاتانيا، غداً (21:45)، في الدور ذاته من المسابقة.


جلبة دائمة

ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن مدرب منتخب الأرجنتين دييغو مارادونا تسبب بتشغيل أجهزة الإنذار في فندق في مدينة مانشستر، ما أدى الى إخلائه من 200 نزيل، من بينهم نجوم فريق تشيلسي الذي كان يقيم في ذات الفندق، وقد قضى لاعبوه 40 دقيقة خارجه في درجات حرارة منخفضة.