ماراتون البراعم تضامناً مع غزّة
نظّمت هيئة نصرة الأقصى سباقاً في الجري للبراعم تحت عنوان «من أجل أطفال غزّة» صباح الأحد الماضي، وذلك من الحمام العسكري إلى عين المريسة. وبعد السباق، اعتصم المشاركون وذووهم للتعبير عن تضامنهم مع غزّة، مرتدين قمصاناً كُتب عليها «غزّة نبض العزّة». وتصدّر فئتي الذكور، محيي الدين النخال وعمر حسون (من 5 إلى 8 سنوات)، وعبد الرحمن الكردي ومحمد الاموال (من 9 إلى 13 سنة). وعند الإناث، تصدّرت أسيل طعمة ورؤى مسلماني (من 5 إلى 8 سنوات) ومروة سبليني وإيمان طعمة (من 9 إلى 13 سنة).

أرقام جنوبية في «الأثقال»

سُجّل 21 رقماً قياسياً في بطولة الجنوب لرفع الأثقال التي أقيمت يوم السبت الماضي على منصة نادي الساحل في صيدا، والأرقام الجديدة لكل من:
محمود حبلي (وزن 62 كلغ) خطف 85 ونطر 107 (المجموع 192)، ناصر عدلوني (وزن 69 كلغ) بمجموع 210 كلغ، أحمد طرحة خطف 135 ونطر 160 (مجموع 295 كلغ) وأيمن حوماني خطف 120 ونطر 135 (مجموع 255 كلغ)،

إدارة الأنصار تهنّئ شبابها

هنّأت إدارة نادي الأنصار لاعبي فريق الشباب وجهازهم الفني بقيادة المدرب كيفورك لفوزهم ببطولة الدوري لفرق الشباب، وأشادت بالأداء المميز في المباراة الأخيرة الحاسمة أمام فريق العهد التي فاز فيها الأنصار 3 - 0. وقال رئيس نادي الأنصار كريم دياب: «نحن تعلّمنا من أخطائنا التي وقعنا بها في الموسم الماضي، حيث إن بناء الفريق يبدأ من الصغار، والشباب الذين رأيناهم بالأمس يحرزون بطولة لبنان، هم نواة الفريق المستقبلي للفريق الأول، فالبناء يكون لخمس سنوات وعشر سنوات، والعمل يرتكز على هذه الأجيال التي أرى أنها ستكون قادرة على إعادة الأمجاد للفريق».

المرحلة السادسة لدوري الصالات

تنطلق اليوم مباريات المرحلة السادسة لبطولة لبنان لكرة القدم للصالات، فيلعب البنك اللبناني الكندي الخامس بـ 9 نقاط مع التضامن بيروت السادس بـ 6 نقاط عند الساعة 17.00 على ملعب الرئيس لحود، ثم يلتقي بروس كافيه، المتصدر بـ 15 نقطة، مع وصيفه السلام زغرتا بـ 9 نقاط، في مباراة قوية عند الساعة 19.00 على الملعب عينه. ويلعب الندوة القماطية السابع بـ 3 نقاط مع AUST، الأخير من دون نقاط، عند الساعة 20.00 على ملعب الجمهور. وتختتم المرحلة بعد غدٍ الخميس بلقاء أولمبيك صيدا، الثالث بـ 9 نقاط، مع العهد الرابع بفارق الأهداف، عند الساعة 16.45 على ملعب الجمهور.

المرصد الرياضي

علمت «الأخبار» أن لاعب منتخب الصالات اللبناني خالد تكه جي، الذي نال جائزة أفضل لاعب في البطولة العربية التي أقيمت في مصر منذ أسبوعين تقريباً، كان مستبعداً عن تشكيلة البعثة التي توجّهت إلى مصر لتمثيل لبنان في البطولة بطلب من المدرّب دوري زخّور وأحد إداريّي المنتخب.