ليس هناك تظاهرة شعبية مطلبية في هذه الصورة، وبالتأكيد لم يهرب هذا الحشد من هجوم لثيران هائجة مثلاً، ولا هم يركضون في مسابقة ماراتون حتى، بل بكل بساطة، فإن هؤلاء الشباب والشبان الهنود ليسوا إلا من «معجبي» لاعب الكريكت الهندي راهود درايفد (في لباسه الرياضي)، وهم يعدون خلفه، بعد مباراة ترويجية، في مدينة بانغالور الهندية، للعبة الأكثر شعبية في البلاد. لا عجب! (إيجاز راهي ــ أ ب)

عودة البطل

أوشك السبّاح الأميركي مايكل فيلبس على العودة إلى التدريبات، بعد 4 أشهر من إنجازه غير المسبوق بالحصول على ثماني ميداليات ذهبية في دورة أولمبية واحدة (بكين). وقال فيلبس (23 عاماً) لوكالة «رويترز» «أنا بعيد تماماً عن مستواي الآن، لكني تحدثت إلى مدربي، وسيكون الثلاثاء (أمس) اليوم الأول الذي أبدأ فيه (التدريبات)». ويضع فيلبس نصب عينيه تحقيق مجد آخر في دورة لندن الأولمبية، متوقّعاً 4 سنوات طويلة حافلة بالعمل الشاق.


تعافي توتي

يبدو أن فرانشيسكو توتي قائد روما الإيطالي في طريقه لتحقيق هدفه بالتعافي من إصابة في الفخذ، مع نهاية شهر كانون الثاني، بعدما عاد للتدريب أول من أمس، بحسب ما أعلن النادي الإيطالي على موقعه في شبكة الإنترنت. وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن توتي ركض عدة مرات حول الملعب مع مدربه للياقة البدنية. وكان توتي يخشى غيابه عن لقاء روما في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا أمام أرسنال في 24 شباط المقبل.


رجوع إلى الوطن

عاد الألماني كيفن برنس بواتينغ، لاعب توتنهام هوتسبر الإنكليزي أدراجه إلى بلاده، بعد انضمامه إلى بروسيا دورتموند على سبيل الإعارة، بحسب ما أعلن توتنهام على موقعه الإلكتروني في شبكة الإنترنت