أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم في جلسته العادية التي عقدها بغياب 5 من أعضائه، ضمنهم الرئيس هاشم حيدر، جملة مقررات أهمّها:ـــ إقامة مباراة منتخبي لبنان وسوريا الوطنيين في 28 الجاري على ملعب صيدا البلدي في إطار التصفيات النهائية لبطولة كأس آسيا 2011، على أن تُوجّه دعوات خاصة لحضور المباراة إلى نخبة من المهتمين باللعبة ورؤساء الأندية ومسؤوليها، وأخيراً التحق لاعب الصفاء حمزة عبود بصفوف المنتخب بناءً لرغبة لجنة المنتخبات والمدرّب إميل رستم.
ـــ الوقوف على مضمون مشاركة نائب رئيس الاتحاد ريمون سمعان في اجتماع اتحاد دول غرب آسيا في 30 الجاري في عمّان، وخصوصاً لجهة تقديم طلب استضافة لبنان للبطولة السادسة عام 2010، وبت مصير البطولة النسائية الثالثة التي سبق أن اعتذر لبنان عن استضافتها عام 2006، والموافقة على انضمام الإمارات واليمن إلى الاتحاد.
ـــ اعتماد الترتيبات التنظيمية اللازمة لدورة فوتورو 3 للإدارة التي ستقام في بيروت بين 17 و23 الجاري.
ـــ جدولة مباريات الأسبوع الثاني عشر لبطولة الدرجة الثانية وفق الآتي: الجمعة 16 الجاري: الاجتماعي × االأخاء (طرابلس)، الأهلي النبطية × الجهاد (كفرجوز). السبت: الأهلي صيدا × النهضة (صيدا)، الرياضة والأدب × المودة (طرابلس)، الإرشاد × الإصلاح (الصفاء) والأحد المحبة × البرج (طرابلس).
ـــ إقامة مباريات الأسبوع العاشر (الأخير) لبطولة الدرجة الثالثة أيام الجمعة والسبت والأحد 16 و17 و18 الجاري.
ـــ إحراز نادي الأنصار لبطولة لبنان للشباب (9 نقاط) بعد فوزه على شباب العهد بنتيجة 3ـــ0، وحلّ العهد ثانياً بـ6 نقاط فالشباب العربي ثالثاً بـ3 نقاط.
ـــ اعتماد قرعة بطولة كأس لبنان لكرة الصالات (17 نادياً) على أن تنطلق في 17 الجاري بلقاء الندوة القماطية مع اليسوعية (3ــ ملعب الرئيس لحود)، بروس كافيه × البرج عينطورة (5ـــ لحود) والصداقة مع السفارة الأميركية (7,30 الجمهور). وتقام الأحد 5 مباريات على ملعبي الجمهور والرئيس لحود، وينتهي دور الـ16 بمباراة العهد مع الفائز من لقاء الندوة مع اليسوعية في 24 الجاري. على أن تقام مباريات ربع النهائي يومي 25 و26 الجاري والنهائي في 14 آذار.