بروس كافيه يتابع انتصاراته في الصالات

ابتعد بروس كافيه في صدارة الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات بعد فوزه في القمّة على ضيفه السلام زغرتا 7-5 (الشوط الأول 4-2). سجل لبروس محمود عيتاني (3) والعراقي مروان زورا (3) ومحمد اسكندراني، وللسلام طوني ضومط (2) وحسن حمود وأنطوني ساروفيم وغسان خواجة.
وفاز التضامن بيروت على البنك اللبناني الكندي 7-5 (1-2)، سجل للتضامن محمد معتوق (4) وحسن فردوس ومحمد العلي وخليل رمال، وللبنك محمد بلاوني وحمزة المصري (2) ومحمد القلا وسيرج سعيد.
كما تغلب الندوة القماطية على AUST 3-1 (1-0). سجل للندوة محمد حمادة ومحمد سعيد وهاشم حمادة، ولـAUST رامي اللاذقي.

رياضيّو لبنان يتضامنون مع غزّة


ظهر أمس، كانت ساحة «الإسكوا» على موعد مع الاعتصام التضامني للعائلة الرياضية اللبنانية مع أهلنا في مدينة غزّة المحاصرة. حيث شارك فيه عدد من اللاعبين والإداريين والإعلاميين ، فكانت كلمة معبّرة للنجم موسى حجيج ومثلها للزميل علي فوّاز والختام مع الزميل محمد كركي، وجميعها حيَّت صمود أبناء غزّة بمواجهة العدوان الآثم وحثّت على ضرورة يقظة العرب وتضامنهم قبل أن ينتقل الدور إلى بيوتهم، ورفض المعتصمون تقديم رسالة الاحتجاج إلى الأمم المتحدة «لأن مصيرها في سلّة المهملات» بحسب كركي.

مقررات اتحاد الطائرة


أعلن الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جملة من المقررات أهمّها : - سحب قرعة بطولة ART الـ 27 للرجال بعد غد الجمعة (4 عصراً) في نادي غزير، بحضور الأمين العام للاتحاد العربي جهاد خلفان ورئيس وأعضاء الاتحاد.
- المشاركة في مهرجان دبي الدولي للسيدات الذي سينطلق أواخر الشهر الجاري، وتكليف نادي القلمون بتمثيل لبنان.
- إجراء بعض التعديلات على برنامجي بطولتي الأولى والثانية بما يتلاءم مع ضرورات النقل التلفزيوني.
- دعم ناديي الأنوار الجديدة والشبيبة البوشرية (بطل لبنان ووصيفه) بمبلغ 10 آلاف دولار لكل منهما، مساهمة قي تعزيز صفوفهما للمشاركة المشرّفة في البطولة العربية.

«عبر لبنان» كرّمت أبطال العرب

كرّمت جمعية عبر لبنان لعدّائي الطرق أبطال الجمعية وبطلاتها، بحضور عدد من أعضاء الاتحاد اللبناني لألعاب القوى. وخلال الحفل ألقى روجيه بجاني كلمة بالمناسبة، ثم وزّعت الدروع التذكارية لكل من: حسين عواضة، ماري العم، ماريا بيا نعمة، مروان عرابي، أولغا طراد، مي زيدان ونهى بيضون.
(الأخبار)