strong>تلقى نادي ميلان الإيطالي عرضاً خيالياً قيمته 100 مليون يورو من نظيره مانشستر سيتي الإنكليزي الساعي إلى التعاقد مع نجم الأول البرازيلي كاكا بفضل «المال العربي» الذي دخل خزينته منذ اشترته شركة استثمارات إماراتية
لم ينفِ ميلان ما تردد في الصحف عن لقاء حصل بين مديره العام ادريانو غالياني ومسؤولين من نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لبحث مستقبل صانع الألعاب المميّز البرازيلي الشهير كاكا. وأفاد ميلان في بيانٍ رسمي: «استقبل غالياني وفداً من مانشستر سيتي أول من أمس في ميلانو، في خطوة مجاملة تحدث دائماً في حالات مماثلة». وأضاف البيان «لا محادثات بين الطرفين في الوقت الراهن». ولم يؤكد ميلان تلقيه عرضاً رسمياً لبيع لاعبه البرازيلي إلى النادي الإنكليزي الذي تملكه مجموعة إماراتية، أو إذا سيقبل ببيع اللاعب أم سيصرّ على الاحتفاظ به، علماً بأن المعلومات الصحافية أشارت إلى أن مسؤولي مانشستر سيتي حملوا معهم إلى مدينة الموضة صفقةً قياسية قد يتحوّل من خلالها كاكا اللاعب الأغلى في تاريخ المستديرة.
وعلّق سيلفيو برلسكوني رئيس نادي ميلان أول من أمس على التقارير الأخيرة بالقول: «آمل ألا يكون اللاعب معروضاً للبيع».
وأفادت تقارير إعلامية إنكليزية بأن مانشستر سيتي الذي أصبح أغنى أندية العالم بعدما اشترته المجموعة الإماراتية، عرض مبلغ 100 مليون يورو (132 مليون دولار) مقابل الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لسنة 2007.
وأسهبت هذه التقارير بالإشارة إلى أن مانشستر سيتي يرغب أيضاً في التعاقد مع حارس ميلان البرازيلي ديدا.
بدوره، خرج كاكا عن صمته وأكد استمراره مع ناديه الحالي برغم العرض الخيالي الذي تلقاه للانتقال إلى مانشستر سيتي، لأنه يريد أن يلعب طيلة مسيرته مع الأول.
(رويترز)