يبدو متسابق الدراجات النارية الأميركي نيكي هايدن بطل العالم عام 2006 في حلة جديدة، ليس لأنه يستعرض دراجته الحديثة «دوكاتي 16 ج ب 9»، بل لأنه يخوض تجربته الأولى على متنها، بعد انتقاله إلى الفريق في نهاية الموسم. المضحك أن هايدن صرح بأنه يبدو أكثر قلقاً لتعلم قيادة دراجة إيطالية، من إتقان لغة هذا البلد! (رويترز)

ضربة موجعة

بدأ هوفنهايم متصدر الدوري الألماني لكرة القدم بالبحث عن مهاجم قد يكون بديلاً لهدافه البوسني فيداد إيبيسيفيتش (الصورة) الذي تعرّض لإصابة يرجّح أنها في الرباط الصليبي، في مباراة ودية أمام هامبورغ، قد يغيب جراءها عدة أشهر، بحسب ما صرّح مدرب الفريق رالف رانجنيك للصحافيين.


اعتزال فييرا؟

صرح باتريك فييرا لاعب خط وسط نادي انتر ميلان بطل دوري إيطاليا لصحيفة «ليكيب» الرياضية الفرنسية أنه قد يضطر إلى اعتزال اللعب الدولي مع منتخب بلاده فرنسا إذا واصلت الإصابات عرقلة مسيرته. وتعرض فييرا (32 عاما) لإصابات في الفخذ والساق على فترات مختلفة منذ نهائي كأس العالم 2006، وغاب عن الملاعب منذ نهاية تشرين الثاني الماضي بسبب الإصابة.


ابتعاد روني؟

يواجه المهاجم الدولي الإنكليزي واين روني احتمال ابتعاده عن فريقه مانشستر يونايتد ثلاثة أسابيع، بعد تعرضه لإصابة في عضلة فخذه الداخلية، وذلك بعد دقائق معدودة من تسجيله هدف الفوز على ويغان، بعد 56 ثانية فقط على انطلاق اللقاء، أول من أمس، في مباراة مؤجلة من الدوري المحلي.


«فتاة عبقرية»

خطفت ميو هيرانو (8 سنوات) التي لا يزيد طولها عن 1.31 متر، الأضواء بعدما أصبحت أصغر لاعبة تشارك في دوري كرة الطاولة في اليابان، محطمة الرقم السابق لإي فوكوهارا (10 سنوات) حين لعبت لأول مرة في 1998. وأشادت الصحف باللاعبة، واصفة إياها بالـ«فتاة العبقرية». وانهمرت دموع ميو بعد المباراة، وأبدت طموحها بتحقيق ميدالية أولمبية يوماً ما.


حلم ساينز يتبخر

تبخر حلم الإسباني كارلوس ساينز، في إحراز لقب سباق رالي «داكار 2009»، بعدما اضطر للانسحاب من المرحلة 12، إثر حادث تصادم تعرض له على متن سيارته «فولكسفاغن»، ليصبح الأميركي مارك ميللر المرشح الأول للفوز بسباق هذا العام الذي يختتم الأحد. وذكر الموقع الرسمي للسباق على الإنترنت، أن ساينز ومساعده الفرنسي ميشال بيرين نقلا في طائرة مروحية إلى المعسكر المؤقت في فيامبالا، إثر تعرضهما لحادث تصادم بعد 79 كيلومتراً من بداية السباق، حيث انحرفت السيارة على أحد المنحدرات وأصيب بيرين في كتفه. وأحرز ساينز المركز الأول في 6 من المراحل العشر التي جرت، وهو يتفوق على ميللر في الترتيب العام للسباق بفارق 27 دقيقة و31 ثانية، بينما يحتل الجنوب أفريقي جينيل دي فيليرز المركز الثالث بفارق 20 دقيقة أخرى.