فوز أولمبيك على العهد
فاز فريق أولمبيك صيدا على العهد 12 - 3 على ملعب الجمهور، في المرحلة السادسة من بطولة لبنان لكرة القدم داخل الصالات. وسجّل أهداف أولمبيك: مصطفى حلاق (6)، لويس ترنتيك (2)، رامي فقيه (2)، محمد حمود وياسر سلمان (2)، وللعهد قاسم عز الدين، سامر زين الدين وحسين بسمة.

قمّة بين الأهلي والجهاد في الثانية

تتجه الأنظار اليوم إلى ملعب كفرجوز في مدينة النبطية، حيث يلتقي الأهلي النبطية مع الجهاد حي السلم، في المجموعة الأولى، في قمة المرحلة الـ12 للدرجة الثانية لكرة القدم. وتعد المباراة حاسمة للفريقين في صراعهما لدخول المربع الذهبي، وسيخوض الجهاد المباراة بغياب قائده ومديره الفني موسى حجيج وأحمد طهماز، بالإضافة إلى المدرب محمد الدقة مع احتمال غياب حسين ضاهر للإصابة، فيما ستكون صفوف الأهلي مكتملة.
ويلتقي اليوم أيضاً في المجموعة الثانية، الاجتماعي طرابلس مع الإخاء الأهلي عاليه، على ملعب بلدية طرابلس.
وتستكمل المرحلة غداً بثلاث مباريات، إذ يلتقي في المجموعة الثانية، الأهلي صيدا المتأهل إلى المربع الذهبي، مع النهضة بر الياس الساعي إلى دخوله، على ملعب صيدا البلدي، ويلعب الرياضة والأدب مع جاره المودة على ملعب طرابلس البلدي.
وفي المجموعة الأولى، يستضيف الإرشاد فريق الإصلاح البرج الشمالي على ملعب الصفاء.
وتختتم المرحلة الأحد بلقاء المحبة طرابلس مع البرج، في طرابلس ضمن المجموعة الأولى.
(تنطلق المباريات الساعة 14:00).

حفل قرعة الرياضة المدرسيّة

بحضور المدير العام لوزارة التربية فادي يرق (الصورة) والمنسق العام للألعاب الرياضية في الوزارة عدنان حمود، أجريت قرعة الألعاب الرياضية للعام الدراسي الحالي، في ألعاب كرة قدم للصالات، وكرات السلة والطائرة واليد على مستوى كل لبنان للجنسين ولجميع الفئات. وتخللت الحفل فقرات غنائية مع شرح لحمود عن الطريقة المعتمدة في إجراء القرعة باعتماد الأرقام.

تجهيز رياضي

رغم الأوضاع الصعبة في المنطقة أمنياً ومادياً، بادرت شركة «هيلمتس أون» إلى تقديم تجهيزات رياضية جديدة ومتطورة (POLARIS ATVs، POLARIS DEFENCE and VICTORY MOTORCYCLES) في السوق اللبناني، في حفل افتتاح لصالة العرض في محلة السوديكو بحضور السيدين تييري دورن ممثل الشركة ومدير مبيعاتها في جنوب أوروبا والشرق الأوسط وهشام أبو سعيد المتخصص في شؤون المعدات ومؤسسي الشركة خليل أبو شوارب وهادي نخول.