سلّة لبنان: تعديل في برنامج التاسعة
أعلنت الأمانة العامة في الاتحاد اللبناني لكرة السلة برنامج المرحلة التاسعة من بطولة لبنان للرجال ويتضمن تعديلاً في توقيت مباراة الحكمة وأنيبال ليصبح الساعة الرابعة من عصر اليوم (ملعب مجمع فؤاد شهاب)، ويلعب في الوقت عينه فريقا الكهرباء وبلوستارز (ملعب الكهرباء).
الأحد 18 شباط: الشانفيل × أنترانيك (ملعب الشانفيل ــ 16:00). تبنين × فيطرون (قاعة بيار الجميل ــ 18:00).
الاثنين 19: المتحد × الرياضي (قاعة الصفدي ــ 21:45).

سيارة لبنانية في العالمية

حل الشاب اللبناني دافيد افرام بين الـ16 الفائزين في مسابقة تصميم السيارات ذات المواصفات العالمية بتنظيم من شركة «ميشلاين» في الولايات المتحدة الأميركية (ديترويت). وكان افرام أول مصمم ومصنّع لأول سيارة في لبنان والعالم العربي على الرغم من الجهد الفردي والدعم المحدود. وسيعود افرام إلى لبنان الأسبوع المقبل ويضع في تصرف وسائل الإعلام جميع المعلومات عن العروض التي تلقّاها في الولايات المتحدة الأميركية.

مصارعة لبنان في بطولة العرب

عقدت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للمصارعة جلسة بحضور الأعضاء: فؤاد رستم، حسن بشارة، علي قبيسي، نقولا الزاخر، محمد عباس وفواز المحمد، وغياب ممثلين اثنين. وصدق على البيانين الإداري والمالي وسُجل عجز بقيمة مليون و54900 ألف ليرة.
وأعلن الاتحاد جملة مقررات منها: الموافقة على الاشتراك في بطولة العرب للشباب من 11 إلى 13 آذار 2009، وبطولة إبراهيم مصطفى الدولية من 15 إلى 17 آذار في المصارعة الرومانية والحرة للهواة في مدينة الأقصر المصرية، بفريق من 4 مصارعين يختارهم الرئيس فؤاد رستم، وطلب مساعدة مالية بقيمة مليون و610 آلاف ليرة للمشاركة بالبطولتين.

نتائج كأس لبنان في الكيك بوكسينغ

أعلنت الهيئة الإدارية لاتحاد الكيك بوكسينغ نتائج كأس لبنان للسيمي كونتاكت للفئات العمرية الثلاث، بمشاركة 56 لاعباً ولاعبة من 6 نواد، وحلّ في المراكز الأولى:
الناشئون: مجد البعيني، رواد الجوهري، أدهم ناصر، رناد الجوهري.الشباب: فيليب مسعود، علاء نصر، محمد سعيد منيمنة، رواد جعفر وشادي زين الدين. الكبار: وئام الجردي، رائد حميدي، أيمن التيماني، جاد فخر الدين ونجيب حيدر.
السيدات (فوق الـ17): لما غانم وعبير الجردي. وحلّ في المراتب الأولى للنوادي: غولد جيم بـ31 نقطة (الناشئون)، فنون الدفاع عن النفس بـ44 (الشباب) وفنون الدفاع بـ42 نقطة (الكبار). وألّفت الهيئة الإدارية لجان المناطق واللجان المساعدة.

اختتام دوري اكستريم

يُختتم، غداً، دوري نادي اكستريم للمدارس، ابتداء من الساعة 9.30 صباحاً، حيث ستوزع الجوائز خلال حفل بمشاركة شخصيات كروية واعلامية.