أعلن نادي الجزيرة حصيلة إنجازاته السنوية التي تحققت في عام 2008 فجاءت كالآتي :ـــــ إقامة معسكرات في الأردن ونادي الرحاب ـــــ زحلة.
ـــــ مشاركة السبّاحَين وائل قبرصلي وباسل الكعكي في بطولة العالم في إنكلترا (نيسان)، حيث حطّما 7 أرقام قياسية لبنانية.
ـــــ احتلال المراكز الأولى في جميع الفئات في دورة يحيى العرب التي نظّمت في مسبح نادي الجمهور، ونال سبّاحو النادي 49 ميدالية ذهبية و30 فضية و12 برونزية وحطّموا 11 رقماً لبنانياً.
ـــــ حطّمت السبّاحة نيبال يموت 6 أرقام لبنانية خلال مشاركتها في بطولة فرنسية.
ـــــ مشاركة وائل قبرصلي ونيبال يموت في أولمبياد بكين.
ـــــ إحراز المراكز الأولى لبطولة لبنان العامة في معظم الفئات، والمحصّلة 74 ميدالية ذهبية و43 فضية و32 برونزية مع تحطيم 14 رقماً لبنانياً.
ـــــ تنظيم سباق الميلاد الـ52، وحصول وائل قبرصلي ونيبال يموت على كأسي العماد قائد الجيش.
ـــــ حطّم سبّاحو النادي ما مجموعه 54 رقماً في حوضي 25 و50 متراً.

مراد يشارك في الكارتينغ

أحرز سائق الفريق اللبناني المشارك في بطولة العالم لسباقات الـ«آي وان» داني مراد المركز الأول في السباق الأول بالكارتينغ، ضمن سلسلة السباقات السنوية الدولية الشتوية والمعروفة بـ«تحدّي روتاكس ماكس»، والتي أُقيمت على حلبة هوميستيد للكارتينغ في ميامي (الولايات المتحدة الأميركية)، على الرغم من عدم خوضه أي مسابقة في هذه الرياضة منذ سنتين. وتجدر الإشارة إلى أن مراد شارك في تحدّي روتاكس ماكس، وهو أحد أشهر سباقات الكارتينغ في العالم، إلى جانب السائق المحلّي الأميركي المخضرم جوش شرايبر وجوي كولينز وعدد من السائقين الكنديين، وفي مقدّمهم البطل الوطني دارين وايت وريتشارد بويك بطل أونتاريو (كندا)، وكريستوفر.بوكلير.