المرحلة السابعة لبطولة الصالات
أعلنت لجنة كرة الصالات جدول مباريات المرحلة السابعة من بطولة أندية الدرجة الأولى التي ستقام اليوم وفق الآتي: AUST × أولمبيك صيدا (مجمّع الرئيس لحود ـــــ 5 مساءً)، العهد × بروس كافيه (السد ـــــ 5 مساءً)، السلام زغرتا × التضامن بيروت (لحود ـــــ 7 مساءً) والندوة القماطية × البنك اللبناني الكندي (الجمهور ـــــ 8 مساءً).

روزنامة البادمنتون

أذاع الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة روزنامة نشاطاته لعام 2009 وفق الآتي:
ــ دورة للذكور والإناث للناشئين (21 و22 شباط).
ــ كأس لبنان للأندية للناشئين والأشبال (14 و15 آذار). ومعسكر تدريبي للمنتخب الوطني على ملعب نادي السد (بين 21 و27 آذار).
ــ المشاركة في البطولة العربية في الاردن (من 1 الى 5 نيسان). ودورة للقدامى (30 و31 ايار). ودورة للشباب (3 و4 تشرين الأول).
ــ المشاركة في بطولة العالم للشباب في ماليزيا (من 23 تشرين الأول الى 1 تشرين الثاني).

تصفيات منتخب الناشئين والناشئات في التايكواندو

تنافس 50 لاعباً ولاعبة في التصفيات العامة للناشئين والناشئات، السّبت، في نادي المون لا سال في اطار الاستعداد لمشاركة الاتحاد اللبناني في البطولة العربية للناشئين والناشئات التي ستقام فى الإسكندرية. وهنا النتائج: 45 كلغ: كريستوفر فينان (المريميين)، 48 كلغ: أفاديس بوغصيان (القلب الأقدس)، 51 كلغ: ليوناردو شيبان (الشباب التقني)، 55 كلغ: جورج يزبك (الجمهور)، 63 كلغ: جوزف سرغاني (النسر الأسود)، وفاز نادي المون لا سال بأوزان: 59 كلغ: فادي بخعازي، 68 كلغ: ميشال سماحة، 73 كلغ: طارق مقدسي. وأنترانيك: 78 كلغ: جو شامي و+ 78 كلغ: الياس حداري.
والناشئات: 42 كلغ: ايمان مكتّف، 55 كلغ: اندريا باولي.

113 مشاركاً في طولة التزلج

نظّم الاتحاد اللبناني للتزلج أول بطولة مدرجة على روزنامته السنوية يومي السبت والأحد الماضيين، وذلك على منحدر «الروفوج» في المزار ـــــ كفرذبيان، وتحت اشراف الأمين العام للاتحاد ادمون كيروز، وفي نتائج السبت (التعرّج الطويل)، تصدّر الصبيان ملحم ميل وجيمي كوراني والبنات ايليسيا غاريوس ومونيا حداد.
ويوم الأحد (تعرّج قصير على مرحلتين)، تصدّر الصبيان مايكل شاكر وجورج اسود، والبنات باسمة حداد وسيلين كيروز.

LAU تكتسح البلمند في الركبي ليغ

في ختام المرحلة السادسة من بطولة بنك بيروت للركبي ليغ، اكتسح فريق الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU) فريق جامعة البلمند (52ـ6)، ليبتعد في صدارة الترتيب بعشر نقاط وتلاه جونيه بـ6 نقاط فالقديس يوسف بـ4 نقاط. وفاز جونية على الجامعة الاميركية (44ـ24)، أقيمت المباراتان على ملعب بحمدون.