تبدو كرة جيمس بلوندل في «مأزق»، إذ كيف السبيل لأن تنفذ من بين حشد الأيادي «الشاهقة»؟ وهي إن تمكنت من العبور، يبقى نجاحها في معانقة الشباك بانتظار «مأزق» آخر ألا وهو... حارس المرمى، الذي ينتظرها للانقضاض عليها، وإذا ما فشل هنا في صدها ومنعها من دخول مرمى فرنسا، فستعلن هدفاً لأوستراليا خلال مباراة المنتخبين في بطولة العالم لكرة اليد التي تجري في كرواتيا (ماركو دجوريكا ــ رويترز)

محكمة الحقيقة

بدأت أمس، في نابولي، المحاكمة الجنائية لفضيحة التلاعب في نتائج مباريات كرة القدم التي هزت إيطاليا عام 2006، وأدت إلى تجريد يوفنتوس من لقب دوري الدرجة الأولى حينها، وهبوطه للدرجة الثانية، إضافة إلى حسم نقاط من رصيد خمسة أندية أخرى. ويأتي لوشيانو موجي، المدير العام السابق ليوفنتوس، وكلادويو لوتيتو رئيس لاتسيو ضمن 24 شخصاً يواجهون المحاكمة، من بينهم مديرون في أندية وحكام ومسؤولون سابقون في الاتحاد الإيطالي.


إقالة وتعيين

ذكرت الصحف الإسبانية، الصادرة أمس، أن نادي إسبانيول أقال مدربه، خوسيه مانويل ايسنال «مانيه» (الصورة) عشية لقاء «الدربي» مع برشلونة، اليوم، في ذهاب ربع نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم، وبعد أقل من شهرين على تعيينه، وذلك بسبب النتائج المتواضعة التي حققها الفريق صاحب المركز الـ18، ونتيجة للخلافات القائمة بين المدرب وبعض أعضاء مجلس الإدارة. وأعلنت الإدارة تعيين الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو مدرباً جديداً.


ريبيري ليس للبيع

أكد رئيس بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم كارل هاينز رومنيغيه (الصورة)، في تصريح نقلته الصحف المحلية، أمس، أن مهاجم الفريق الدولي الفرنسي المتألق فرانك ريبيري ليس للبيع مهما بلغت القيمة