لا شك في أن الجنس اللطيف مطلوب في المدرجات، إذ يضفي رونقاً وبهجة على الأجواء. وبالتأكيد فإن الصبايا الجميلات، الظاهرات في الصورة، يتمتعن بهذه الميزة. لكن السؤال المطروح هو: لماذا يحملن علم اليونان، والمباراة هي بين القبرصي ماركوس باغداتيس والسويدي روبين سودرلينغ في بطولة أوستراليا للتنس؟ الجواب: ربما ليشجعن باغداتيس، نظراً إلى الروابط بين قسم من القبرصيين واليونان (دارين وايتسايد ــ رويترز)

خسارة لبنان

خسر منتخب لبنان لكرة القدم أمام مضيفه التايلاندي 1 - 2، في «كأس الملك» الودية، وسجّل للبنان محمود العلي (الصورة) في الدقيقة 50، وشهدت المباراة اشكالاً بين اللاعبين وأُصيب أكرم مغربي برأسه لتتوقف المباراة 10 دقائق. وسيلعب لبنان، غداً 11.30، مع كوريا الشمالية على المركز الثالث.


الوجهة هندوراسية

ضم توتنهام الإنكليزي لاعب الوسط الهندوراسي ويلسون بالاسيوس، قادماً من ويغان مقابل 14 مليون جنيه استرليني. وكان ويغان قد رفض في وقت سابق العرض الذي تقدم به توتنهام سابقاً (10 ملايين)، قبل أن يعود ويتخلى عن الهندوراسي البالغ من العمر 24 عاماً، بعد رفع قيمة المبلغ.


تدعيم مزدوج

ضم بولونيا، صاحب المركز السادس عشر في الدوري الإيطالي لكرة القدم، إلى صفوفه الأرجنتيني بابلو أوزفالدو (الصورة) مهاجم فيورنتينا الإيطالي، ولاعب الوسط الإيطالي ماسيمو موراتيلي غير المرتبط بأي عقد بعدما ترك لاتسيو الإيطالي في بداية الموسم، دون الكشف عن مدة العقدين وقيمتهما.


عودة تدريجية

أظهر الأميركي لانس أرمسترونغ، بطل سباق فرنسا للدراجات سبع مرات والعائد عن اعتزال دام ثلاث سنوات، بعض اللمحات من مستواه القديم، أمس، حين تصدر المرحلة الثانية لسباق «تور داون أندر» للدراجات المقام في أوستراليا لبضع ثوان، قبل أن ينهي هذه المرحلة في المركز الـ45.