«رين نيكار أرينا» ثلاث كلمات ستعني الكثير لأبناء مدينة هوفنهايم الألمانية من الآن فصاعداً، إذ باتت تمثّل اسم الملعب الجديد لناديهم هوفنهايم في كرة القدم، الذي يتسع لـ30 ألف مشجّع. ومن الآن فصاعداً أيضاً، أصبح «ديتمار هوب شتاديون» اسم ملعبهم السابق الذي يتسع لـ5 آلاف مشجع، من الذكريات التي لن ينساها هؤلاء، إذ إنه أوصل النادي الصغير إلى تصدّر ترتيب الدوري الألماني (توماس كينزلي ــ أ ب)

ابتعاد ماركيز

أعلن برشلونة الإسباني على موقعه في شبكة الإنترنت، أمس، أن مدافعه الدولي المكسيكي رافايل ماركيز سيغيب عن صفوفه لمدة أسبوع أو أسبوعين، لإصابته بتقلّص عضلي في فخذه اليمنى، بعدما ترك أرض الملعب في الدقيقة العاشرة من مباراة فريقه وإسبانيول في مسابقة كأس إسبانيا.


عام لكارلوس

أعلن نادي فنربخشة التركي على موقعه في شبكة الإنترنت أن مدافعه الدولي البرازيلي السابق روبرتو كارلوس مدّد عقده معه لمدة عام إضافي، من دون الكشف عن تفاصيل أخرى. وكان كارلوس (35 عاماً) قد أمضى 11 موسماً مع ريال مدريد الإسباني قبل الانضمام إلى فنربخشة صيف 2007 لمدة عامين.


«الرئيس المنتصر»!

أشاد رئيس نادي برشلونة، متصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، جوان لابورتا برئيس ريال مدريد المستقيل رامون كالديرون، واصفاً إياه بأنه«رئيس منتصر ومقدام»، وذلك إثر خروجه من الاجتماع الأول للجمعية القيادية للاتحاد الإسباني للعبة في 2009، الذي شارك فيه كالديرون.


اعتزال سانيول

أكد رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينتس رومينيغه في تصريحات تنشرها الصحف المحلية اليوم أن المدافع الفرنسي ويلي سانيول (31 عاماً) وضع حداً لمسيرته بسبب إصابة في وتر أخيل. وقد ابتعد سانيول (الصورة) عن الملاعب منذ تعرضه للإصابة في بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة